مهرجان أصوات نسائية بتطوان سينطلق على إيقاع المطربة أحلام

canal tetouan0 | 2014.08.06 - 4:37 - أخر تحديث : الأربعاء 6 أغسطس 2014 - 4:37 مساءً
شــارك
مهرجان أصوات نسائية بتطوان سينطلق على إيقاع المطربة أحلام

كنال تطوان / ج ح – متابعة

أحلام عبرت عن إعجابها بالمغرب ولم تطلب مبالغ خيالية

من المنتظر أن تشارك المطربة الخليجية أحلام في مهرجان أصوات نسائية، الذي سيقام بمدينة تطوان  أواخر شهر غشت الجاري.

وحسب مصادر مطلعة فإن المطربة أحلام لم تطلب مبالغ خيالية للمشاركة في فعاليات هذا المهرجان، بل عبرت عن إعجابها بالمغرب وبالنهضة التنموية التي يعيشها خاصة على مستوى البنيات التحتية التي عرفها شمال المغرب.

والمطربة أحلام  من مواليد سنة 1969  ، وتعد واحدة من أهم مطربات دول الخليج والوطن العربي، لقبها الفنان السعودي محمد عبده بفنانة العرب، كما إنها الأعلى أجراً بأحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي.

كانت بدايتها في أحيا حفلات الزفاف في دول الخليج وذلك في أواخر الثمانينات القرن العشرين وذلك خلال فترة بسيطة، ولكن بدايتها الفعلية والحقيقة كانت بعام 1994 عندما ساعدها فنياً الملحن أنور عبد الله  حيث وقعت عقداً مع شركة فنون الإمارات وساعدها في البداية حتى طرحت ألبوم «أحبك موت» في عام 1995 ويتكون من 8 أغاني الذي حقق نجاحا ملحوظا في تلك الفترة .

وحقق ألبومها الأول مبيعات جيدة على النطاق الخليجي والعربي حيث استغلت النجاح حتى طرحت ألبومها الثاني بعنوان «مع السلامة» والذي تضمن أعمال أغلبها من إنتاج الفريق نفسه في الألبوم الأول وهي مقتبسة من أعمال الشعراء مثل خالد البذال وجمال إدريس ومن  تلحين الملحنين أنور عبد الله وعارف الزياني، واحتوى الألبوم على 6 أغاني أهمها «تدري ليش» التي نالت شهرة واسعة ومن خلالها ازدادت شهرتها في الوطن العربي.

ومن المغرب سوف تشارك المطربة الصاعدة سلمى رشيد والتي تألقت في مسابقات أراب إيدول، بالإضافة إلى عدد من المطربات والفنانة من المغرب.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين