https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الملك يظهر بـ”لوك جديد” ورأس حليق في شوارع تطوان

ظهر الملك محمد السادس بمنظر “لوك” جديد، وهو يتجول مساء الأحد على متن سيارته الرياضية المكشوفة، والتي يفضل قيادتها على غيرها من السيارات، في بعض شوارع تطوان، رفقة صديقه ومستشاره الخاص فؤاد علي الهمة، حيث شوهد يُحيي عددا من المواطنين بالقرب من السوق الممتاز مرجان بتطوان.

وبدا الملك محمد السادس بـ”لوك” صيفي وشبابي جديد، في صور حديثة نشرتها صفحة محبي الملك محمد السادس على موقع الفايسبوك، والتي يديرها الناشط الشاب سفيان البحري، حيث ظهر حليق الرأس، ويضع عليه “بيرية”، ويرتدي قميصا أخضر فاقع اللون، وبجانبه الهمة وهو يرتدي قبعة على رأسه.

وفاجئ الملك عشرات المواطنين والمارة في شوارع تطوان بقيادته لسيارته المكشوفة دون “بروتوكول أمني” واضح للعيان، حيث كان يمر بسيارته بمهل في شوارع “الحمامة البيضاء”، وحتى في المدن المجاورة لها، دون أن يتبعه حراس الأمن الخاصون، وبدا أكثر أريحية لدى قيادته لسيارته الفخمة.

وكان الملك قد شوهد يوم السبت الماضي أيضا، بنفس سيارته الرمادية “ديكابوطابل”، بمعية صديقه الهمة، في أكبر شوارع مارتيل، حيث مر عصر يوم السبت الماضي من الشارع الرئيسي قبالة “كورنيش” مدينة مارتيل، وذلك أمام أعين رواد المقاهي والمطاعم الموجودة هناك.

وكالعادة عند نشر صور خاصة للعاهل المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات التي تثني على تواضع الملك الذي “يأكل الطعام ويمشي في الأسواق”، ويتجول في شوارع البلاد دون خوف أو تكبر على مواطنيه وبني جلدته” وفق ما كتبه ناشطون أشادوا بسلوكيات الملك التي وصفوها بالعفوية.

وانبرى معلقون آخرون يتحدون حكام وزعماء العرب على أن يُقدموا على مثل هذا التصرف الذي اعتاد العاهل المغربي على القيام به داخل وخارج البلاد، وخاصة التجول في الشوارع دون حراسة أمنية، ومصافحة الناس مباشرة بالأيدي، ما يجعله قريبا من أبناء شعبه، بخلاف باقي الزعماء” يقول المعلقون.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.