https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أسرار وخبايا مثيرة للجدل يكشفها جوارديولا عن رحيله من برشلونة والسقوط أمام ريال مدريد

كنال تطوان / كووورة – متابعة

اعترافات مثيرة للجدل في أجزاء من الكتاب الجديد لمدرب بايرن ميونيخ الحالي والسابق لبرشلونة بيب جوارديولا، من بين أمور أخرى كشف عنها المدرب الكتالوني، حيث اوضح السبب الحقيقي وراء مغادرته لبرشلونة، وإعترف أن مباراة العودة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي هي الأسوأ في مسيرته التدريبية.
ومن خلال جزء من الكتاب الجديد لمدرب البايرن تحت إسم “هير بيب” والذي كتبه الصحفي الكتالوني مارتي بيرارنو، ذكر فيه جوارديولا أسباب مغادرته من برشلونة: “ليس صحيح بأنني طلبت إعادة بناء الفريق، ما هي الفائدة من القيام بذلك”.
وأضاف: غادرت برشلونة لأنني كنت قد تعبت تماما، وأعلنت ذلك للرئيس في أكتوبر 2011 ولم يكن هناك تغيير في الرأي بعد ذلك، لم أطلب إعادة بناء الفريق لأن ذلك لن يكون منطقي عندما قررت الرحيل”.
المدرب الكتالوني أطلق تصريحات مثيرة للجدل يشير فيها لوجود “أطراف” داخل النادي، في إشارة لمشاكله مع الادارة التي كان يترأسها أنذاك ساندرو روسيل “في برشلونة هناك فقط خياران: أن تكون الحاكم، أول لا تكون، وخلافا لرغبتي أجبروني على إختيار طرف من الطرفين”.
وفي الأخير اعترف أنه أخطأ في مباراة العودة للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الموسم الماضي التي خسر فيها الفريق البافاري بنتيجة 0-4: “أسوأ ما فعلته في مسيرتي التدريبية كانت في مباراة العودة ضد ريال مدريد”.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.