https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عشرة اعتقالات لإسبان من سبتة المحتلة حاولوا تهريب المخدرات في أجسامهم وأمعائهم

كنال تطوان / طن24جة – متابعة

أحبطت مصالح الأمن الإسباني، خلال الأسبوع الماضي، عشر محاولات لتهريب مخدر الحشيش المغربي، قام بها أشخاص قادمين من سبتة المحتلة، حاملين إياها في مناطق من أجسامهم وكذلك أمعائهم.

وذكرت نشرة لمصالح الأمن بمدينة الجزيرة الخضراء، أن الأشخاص العشرة، الحاملين جميعهم لجنسية إسبانية، عمدوا إلى حشو كميات المخدرات في أمعائهم على شكل كبسولات يتم ابتلاعها بغاية استخراجها لاحقا، كما قام آخرون منهم بإخفائها في أذرعهم وسيقانهم ومناطق أخرى من الجسم بطريقة محكمة.

وحسب المصدر ذاته، فإن معدل كميات الحشيش المحجوزة عند كل شخص، قد تراوحت ما بين كيلوغرام واحد وكيلوغرامين.

وأشار المصدر كذلك، أنه تم وضع الأشخاص العشرة رهن الاعتقال بتهمة الاتجار في المخدرات وتهديد الصحة العامة، حيث سيتم تقديمهم جميعا إلى العدالة أمام محكمة الجزيرة الخضراء، لمتابعتهم بالتهم المذكورة.

ويلاحظ مؤخرا تنامي أعداد محاولات تهريب المخدرات بين المغرب وإسبانيا، بهذه الطرق، بعدما شددت كل من السلطات المغربية والإسبانية الخناق على المهربين الذين يستعملون الطرق التقليدية، غير أن مراقبين يسجلون أغلب العمليات التي تنتهي بإحباط محاولات التهريب، تتم على التراب الإسباني.

وكانت شرطة ميناء طريفة، الأسبوع الماضي، قد أوقفت سيدتين قادمتين من مدينة طنجة، بعد ان ضبطت بحوزتهما كميات من المخدرات، كانت محشوة داخل أمعائهما.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.