إهانة مواطن من طرف مسؤول قضائي أرغمه على تقبيل حذائه مرتين !

canal tetouan0 | 2013.02.17 - 8:44 - أخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2013 - 8:48 مساءً
شــارك
إهانة مواطن من طرف مسؤول قضائي أرغمه على تقبيل حذائه مرتين !

(صورة للشاب هشام الذي تعرض للإهانة)

ذكرت مواقع رقمية إخبارية أن نائبا لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بميدلت أرغم شاب ميكانيكي على تقبيل حذائه من أجل “الصفح عنه”. وحسب موقع “ميدلت أونلاين”، فـإن الشاب الذي يدعى هشام كان يعمل ميكانيكيا في ورشة لإصلاح السيارات بمدينة ميدلت عندما حضر شخص وطلب منه إصلاح سيارته فورا، لكن الشاب اعتذر بسبب وجود سيارات أخرى لزبناء آخرين كانت تنتظر دورها للتصليح.

وطبقا لنفس المصدر فقد انفجر الزبون الجديد في وجه الشاب وأشبعه سبابا قبل أن ينصرف ليحضر شرطيين في زي مدني ويقتادا الشاب إلى مخفر الشرطة، حيث سيفاجئ الشاب بقدوم الزبون الذي رفض أن يصلح له سيارته قبل سيارات الآخرين، ومن أجل “الصفح” عنه وبعد حضور صاحب الورشة طلب من الشاب تقبيل حذاء الزبون الذي لم يكن سوى مسؤولا قضائيا كبيرا في المدينة. وحسب ذات المصدر فإن سبب غضب المسؤول القضائي هو رفض الشاب إصلاح سيارته قبل سيارات الآخرين، لكن الموقع لم يشر إلى رد فعل الشاب الذي دفع المسؤول القضائي إلى الإتيان على ما نسبت إليه من ردود فعل غير متحكم فيها.

فيما نقل نفس الموقع الإلكتروني عن مصادر مطلعة أن فرع ميدلت لـ “الجمعية المغربية لحقوق الانسان” عقد اجتماعا طارئا فور علمه بالموضوع لتدارس الأمر ولم يتسن للموقع بعد معرفة ما خلص إليه الاجتماع.

جريدة كنال توداي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين