فريق المغرب التطواني يعود لتداريبه ويجري أول حصة له ليلة يومه الثلاثاء (صور)

canal tetouan0 | 2014.07.02 - 5:08 - أخر تحديث : الأربعاء 2 يوليو 2014 - 5:08 صباحًا
شــارك
فريق المغرب التطواني يعود لتداريبه ويجري أول حصة له ليلة يومه الثلاثاء (صور)

كنال تطوان / متابعة

عاد لاعبو المغرب التطواني مجددا لأرضية ملعب سانية الرمل ليلة اليوم الثلاثاء فاتح يوليوز، لاستئناف تداريبهم وتربصاتهم استعدادا للموسم الكروي الجديد. تحت إشراف مدربهم عزيز العامري، وباقي طاقمه المساعد ومدرب الحراس الجديد.
التداريب التي احتضنها ملعب سانية الرمل الساعة العاشرة من ليلة الثلاثاء، حضرها الحاج عبد المالك أبرون رئيس الفريق، الذي أصر على حضور انطلاق اول حصة تدريبية لفريقه برسم الموسم الجديد، حيث التقى اللاعبين بعد فترة عطلة دامت قرابة الشهر، وبعد فوز مستحق بالبطولة الإحترافية.
حضور حاج عبد المالك أبرون، كان كالعادة بهدف تحفيز لاعبيه والرفع من معنوياتهم ومدهم بوصاياه، وكذلك توضيح بعض الأمور الاساسية والضرورية التي يريدها الفريق برسم الموسم الجديد، والتوجهات الجديدة لمكتبه ومسيريه.


وقد ركز رئيس الفريق على أهمية ما تم تحقيقه في الموسم الماضي، وأن ما ينتظرهم في هذا الموسم هو أكبر وأهم، وأن البطولة ستنطلق مبكرة وبالتالي عليهم التركيز لأجل بداية موفقة، وأنه في انتظار انطلاق الموندياليتو والبطولة القارية، عليهم أن يكونوا في المستوى لتحقيق نتيجة إيجابية، في بطولة كأس العرش التي ستكون من اهداف الفريق هذا الموسم، لتحقيق بطولة جديدة أخرى تنظاف للبطولات المحققة.
الحصة التدريبية الأولى للفريق التي أجريت تحت أضواء كاشفة، حضرها بعض اعضاء المكتب المسير، من بينهم نائب الرئيس رئيس اللجنة التقنية عماد أبرون، الكاتب العام دانييل زيوزيو، الدكتور أحمد بلحداد نائب الرئيس رئيس مؤسسة الاعمال الإجتماعية لفريق المغرب التطواني. كما حضره وتابعه بعض الجماهير العاشقة لفريقها.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين