محمد اشرف ابرون في ضيافة حزب الاستقلال بتطوان

canal tetouan0 | 2014.06.13 - 5:36 - أخر تحديث : الجمعة 13 يونيو 2014 - 5:36 مساءً
شــارك
محمد اشرف ابرون في ضيافة حزب الاستقلال بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : نور الدين الجعباق

نظمت الشبيبة الإستقلالية والشغيلة بتطوان،مساء يوم الخميس 12 يونيو 2014  ندوة رياضية مع محمد أشرف أبرون   الرئيس المنتدب بمقر بنادي الاستقلال حول المسيرة الناجحة للفريق، حضرها جمهور غفير من عشاق الفريق .

في البدائية تناول الكلمة مفتش الحزب السيد محمد الصالحي الذي هنأ الفريق والطاقم التقني المشرف عليه .في حين قدمت  بعض الهدايا  للرئيس المنتدب.

وانطلق الحوار بتقديم نبذة عن حياته منذ الطفولة التي كانت كبقية الأطفال اللعب في الأحياء التي تربى فيها باب النوادر وحومة الحساني أما مساره الدراسي فكان من مدرسة ابن رشد وثانوية جابر ابن حيان. إلى متابعة دراسته في باريس .

وفي سر نجاح المغرب التطواني في هذه الفترة بالرغم انه يعتبر من الفرق العريقة بالمغرب قال: “أن السر في ذلك راجع إلى استقرار  المكتب بالدرجة الأولى  حيث يملك مكتبا متفهما ومتجانسا تسهر عليه اسر ابرون من اب واخوين وصهر بطريقة احترافية  إضافة إلى باقي الأعضاء الذين يعملون بجد وكل في اختصاصه.

إضافة إلى هذا اصحب للفريق بنية تحتية لم تكن لديه من قبل. كما أن مدرسة التكوين التي أنشأت مؤخرا تعتبر من أجود المدارس في المغرب لحد الساعة .

وفي نفس السياق أضاف أن التواصل وإحداث علاقات بين الفرق سواء في المغرب أو خارجه أعطى قيمة إضافية والشعاع كبير للفريق سواء في اسبانيا أو في  دول الخليج وقد كانت  الزيارة التي يقوم بها لتلك الدول من اجل  الاستفادة من خبرتها وتجاربها.

ومن بين خطط المكتب هي  جلب الكفاءات المحلية ومد لها يد المساعدة لتكون في المستوى المطلوب حتى يستفيد منها الجيل الجديد خصوصا أنها خزان كبير في المدينة.

وعن زيارة لحزب الاستقلال قال ابرون ” هذا حق لكل مواطن بالمدينة وما عليه  إلا أن يلبي الطلب ويحضر بصفته رئيس الفريق المنتدب كما يلبي كل شخص يريد أن يأخذ صور تذكارية معه .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين