https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعادة تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب بحي السويقة بتطوان (صور)

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة

أعادت المصالح الأمنية بمدينة تطوان، زوال اليوم (الثلاثاء)، تشخيص وقائع جريمة قتل راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 20 سنة، بعد أن وجه له صديقه طعنة قاتلة بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير.

وشخص الضنين، المدعو (يوسف.ق)، فصول الجريمة، التي نفذها أول أمس (الأحد)، بحي السويقة وسط المدينة العتيقة، حيث أبرز، خلال إعادته لوقائع الجريمة، كل السلوكات والطريقة التي اتبعاها قبل وأثناء ارتكابه الجريمة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة، وبحضور مختلف الأجهزة الأمنية التابعة لولاية أمن تطوان، وأمام حشد كبير من سكان الحي وعدد من المواطنين الذين حجوا لمتابعة الحدث.

وكانت عناصر الشرطة القضائية تمكنت من إلقاء القبض على الضنين، البالغ من العمر 41 سنة، ليلة الأحد الماضي (8 يونيو)، وهو نفس اليوم الذي اقترف فيه المتهم جريمته، وذلك بعد تحريات باشرتها فرقة أمنية تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، استعانت خلالها بعدد من الشهود، الذين حددوا منطقة تواجده، ليتم إيقافه بمحيط الحي الذي ارتكبت فيه الجريمة.

وبحسب محاضر الاستماع، فإن المتهم أقدم على فعلته بعد نزاع بسيط مع الضحية (عمر.أ)، أسفر عن تشابك بالأيدي، توجه بعده المتهم إلى منزله ليحمل معه سكينا من الحجم الكبير، وجه بواسطته  طعنة لصديقه على مستوى الصدر، قبل أن يلذ بالفرار تاركا الضحية غارقا وسط دمائه، لفظ بعدها أنفاسه الأخيرة بقسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل بالمدينة، رغم كل المحاولات التي قام بها الطاقم الطبي.

ومن المنتظر أن يحال الجاني، اليوم على الوكيل العام لدى استئنافية المدينة، لتكييف التهم الموجهة إليه، قبل إحالته على القضاء ليقول كلمته فيه.

tet-1

tet-4

tet-3

tet-6

رأيان حول “اعادة تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب بحي السويقة بتطوان (صور)”

  1. القاتل ملقب بالسوسة. معروف لدى الساكنة بالسلوكات الإجرامية. وكان يشكل خطرا في الحي. وله عدت عقوبات سجنية بسبب الضرب و الجرح.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.