النسخة الثالثة لمهرجان تطوان المدرسي تتزامن مع الاحتفالات بتتويج المغرب التطواني بالبطولة الاحترافية

canal tetouan0 | 2014.05.28 - 3:05 - أخر تحديث : الأربعاء 28 مايو 2014 - 3:05 مساءً
شــارك
النسخة الثالثة لمهرجان تطوان المدرسي تتزامن مع الاحتفالات بتتويج المغرب التطواني بالبطولة الاحترافية

كنال تطوان / الكاتب : نورالدين الجعباق

بعد استعدادات ماراطونية ستنطلق يوم الأربعاء 28 ماي 2014 النسخة الثالثة لمهرجان تطوان المدرسي الذي أعطى النائب الإقليمي السيد رشيد ريان انطلاق ترتيباته منذ مدة مع جميع الفاعلين من أساتذة التربية البدنية والمديرين و فعاليات المجتمع .

تزامنت هذه النسخة بفرحت التطوانيين بتتويج فريقها الماط بلقب البطولة الثانية من البطولة الاحترافية .

وقد عقدت اللجنة المنظمة   يوم الاثنين 26 ماي 2014 لقاء تواصلي مع المديرين والأساتذة إضافة إلى فعاليات المجتمع المدني المنخرطة في المهرجان   ترأسه المنسق العام للمهرجان السيد حميد السامي من أجل الوقوف على الترتيبات الأخيرة المتعلق في الجانب الفني والاستعراض ” الكرنبال ” والأمسية الفنية التي ستقام بسينما اسبانيول . وكما جاء على لسانه “ أن هذا اللقاء جاء من اجل مناقشة وتوضيح الرؤية أكثر للمؤطرين حتى يتم تفادي مجموعة من العراقيل التي واجهت الدورة الماضية.

وللإشارة فقد زارت المؤسسات التعليمية أعضاء من اللجنة الفنية للوقوف على الأعمال التي سيتم المشاركة بها تلك المؤسسات التي تميزت في هذه الدورة بمواضيع مختلفة والتي ستفاجئ ساكنة تطوان.

وفي الجانب الرياضي فقد انتهت بعض الدوريات في الرياضات المختلفة التي جرت منذ مدة بين الفرق التعليمية والجمعيات الرياضية .

في الحين يستعد العرض الرياضي الذي يشرف على تدريبه أساتذة التربية البدنية في ملاعب الملاليين على خلف مفاجأة الدورة بجانب أساتذة التربية الموسيقية إذ لها خصوصية كبيرة بعد تتويج فريق الحمامة البيضاء . وقد سبق للعروض الماضية أن أبهرت الجمهور التطواني و التي عبرت بألوانها على حب الوطن بصدق من جهة وعن التنظيم الجيد والمحكم من جهة ثانية الذي ينتظر بحرارة ما ستعرفه هذه الدورة .

كنال تطوان / الكاتب : نورالدين الجعباق

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين