أبرون يخصص منحة للاعبي آسفي ، وبودريقة يرد عليه بمنحة مغرية لبركان !

canal tetouan0 | 2014.05.21 - 3:45 - أخر تحديث : الأربعاء 21 مايو 2014 - 3:45 مساءً
شــارك
أبرون يخصص منحة للاعبي آسفي ، وبودريقة يرد عليه بمنحة مغرية لبركان !

كنال تطوان / الكاتب : البشير أمعيش 

خصص رئيس نادي المغرب أتلتيك تطوان، عبد المالك أبرون، منحة مادية للاعبي فريق أولمبيك أسفي، لتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق الرجاء البيضاوي، وحددها في  ثلاث ملايين سنتيم لكل لاعب.

وتأتي هذه الخطوة، في إطار المجهودات التي يبذلها فريق الحمامة البيضاء، بما فيها المكتب المسير واللاعبين والطاقم الفني، من أجل الظفر بلقب البطولة الاحترافية في نسختها الثالثة، التي ستشهد مواجهات مصيرية يوم الأحد القادم، حين يرحل متصدر الترتيب، فريق الرجاء البيضاوي، إلى مدينة آسفي لملاقاة فريقها “القرش المسفيوي”، المهدد بفقدان مكانته بقسم الصفوة في حال الخسارة، في حين يستقبل  فريق المغرب أتلتيك تطوان، في نفس التوقيت (الخامسة مساء)، فريق النهضة البركانية بقلعة سانية الرمل.

وبحسب مصادر عليمة، فإن الفريق البيضاوي بدوره يسعى بكل إمكانياته لكسب هذا الرهان، إذ عمل هو الآخر على تخصيص منحة تحفيزية للفريق البركاني، لم تكشف المصادر عن قيمتها، بالإضافة إلى دخوله في معسكر مغلق للتركيز والإعداد للمواجهة المصيرية ضد فريق أولبيك آسفي.

يذكر، أن الجمعيات المساندة والداعمة والالترات والفعاليات الرياضية بآسفي، ستجتمع غدا لتتباحث في ما بينها حول كيفية مساندة فريقهم ودعمه لتجنب الخسارة أمام الرجاء، وكذا صد جميع التواطئات الممكن حدوثها، خصوصا بعد أن شاعت أخبار تتحدث عن محاولات اختراق جهات ما للفريق المسفيوي.

كنال تطوان / البشير أمعيش

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين