زيارة ود وصداقة لوفد من الاسبان يمثلون أعضاء جمعية “مدينة ” لتطوان

canal tetouan0 | 2014.05.17 - 8:13 - أخر تحديث : السبت 17 مايو 2014 - 8:13 صباحًا
شــارك
زيارة ود وصداقة لوفد من الاسبان يمثلون أعضاء جمعية “مدينة ” لتطوان

كنال تطوان / ج ح – متابعة 

خلال زيارة وفد من الاسبان يمثلون أعضاء جمعية La Medina  لقدماء ساكني مدينة تطوان وذويهم مكون من 150 شخص، حيث خصصت لهم جماعة تطوان يوم 16 ماي 2014 استقبالا رسميا بقاعة محمد أزطوط من طرف نائب الرئيس السيد محمد الشرقاوي المكلف بالعلاقات الخارجية والقنصل العام لاسبانيا بتطوان والمصالح المعنية بالجماعة، وهي جمعية اعتادت على تنظيم زيارة سنوية إلى تطوان لاسترجاع ذكريات الاماكن التي ولدوا ونموا بها.

وقد ألقيت بالمناسبة كلمات استهلها  السيد نائب رئيس الجماعة الحضرية لتطوان السيد محمد الشرقاوي مبديا سعادته في استقبال أعضاء جمعية La Medina  التي تقوم بزيارة سنوية لتطوان قصد إحياء أواصرالصداقة واسترجاع الذكريات بأماكن كانت تجمع مختلف الاجناس في جو من المودة والتعايش. معلنا أن جماعة تطوان في الفترة الاخيرة حاولت إعطاء صورة جميلة للوافدين عليها، وأعضاء الجمعية هم  خير شاهد على تلك التحولات التي طرأت عليها ليكونوا سفراء في مختلف دول العالم. وقد أشار أن هذه الزيارة مكنته من الالتقاء ببعض الأصدقاء ورفاق الدراسة متمنيا لهم بالمناسبة مقاما سعيدا.

 بدوره رحب السيد القنصل الاسباني بالوفد الذي يسعى كل سنة الى تقديم برنامج ديناميكي يعيد ذكريات الماضي. كما أشار رئيس جمعية La Medina  الى فكرة اصطحاب الشباب وتشجيعهم على الارتباط والتعلق بأرض أهلهم الثاني معلنا أن الجمعية تسعى الى  نشر العادات والتقاليد المغربية باسبانيا لتمتين  العلاقات بين الجارين الصديقين. وفي ختام هذا اللقاء تبادل الجانبان الهدايا التذكارية .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين