المكتب المسير للماط يرسل ملتمس الى ادارة الرجاء لتخصيص 20 ألف تذكرة للجمهور التطواني

canal tetouan0 | 2014.05.14 - 7:23 - أخر تحديث : الأربعاء 14 مايو 2014 - 7:23 صباحًا
شــارك
المكتب المسير للماط يرسل ملتمس الى ادارة الرجاء لتخصيص 20 ألف تذكرة للجمهور التطواني

كنال تطوان / الموقع الرسمي – متابعة

راسل المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، نظيره الرجاوي يلتمس منه تخصيص 20 ألف تذكرة لفائدة الجمهور التطواني، الذي يرغب في تتبع مباراة الفريقين يوم السبت المقبل. وأكد الفريق التطواني في رسالته التي وجهها للمسؤولين الرجاويين، على العلاقة الخاصة التي تربط بين الفريقين على مستويات مختلفة، إن على مستوى المكتب المسير أو الجماهير .
وأشارت الرسالة التي وجهت صبيحة يوم الثلاثاء المنصرم، لأهمية حضور الجماهير التطوانية بأعداد كبيرة، لكون المقابلة مناسبة رياضية وطنية مهمة وخاصة، وأنها في الحقيقة تهم جميع المغاربة وليس فقط الفريقين المتباريين، وهو ما سيجعل الوجود الجماهيري بها مهما، من تم جاء التماس الفريق التطواني لزملائه في فريق الرجاء بتقدير هذا الموقف، والبحث فعلا عن وسيلة لحل المشكل الذي قد يطرحه عدم تمكين الجماهير التطوانية من تذاكر إضافية.
وكان مساعد مدرب الرجاء قد اشار خلال برناج “بطولتنا” الذي بثته قناة “ميدي1تيفي” ليلة الإثنين المنصرم، لكون الجمهور التطواني مرحب به في الدار البيضاء وليست هناك أي مشاكل أو عوائق، وأكد المتحدث أن هناك مساعي لحل هذا المشكل، تاركا باب التفاؤل مفتوحا لكنه لم يقدم أي شيء رسمي بهذا الخصوص، في حين هناك تداول لبعض الأرقام بخصوص عدد التذاكر التي يستحقها الجمهور التطوانين وعددها قليل جدا مقارنة مع طموحات الجماهير التطوانية الكبيرة والجامحة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين