https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

درك الناظور يعتقل مروج كوكايين ويحجز حوالي 30 غرام

ناظور – متابعة

أفادت مصادر عليمة لناظورسيتي أن فرقة الدراجات النارية التابعة لسرية الدرك الملكي بالناظور، قد تمكنت يومه الأربعاء 6 فبراير المنصرم من اعتقال شخص رفقة سائق تاكسي وحجزت لديهما حوالي 30 غراما من مادة الكوكايين.

وتعود تفاصيل القضية حسب ذات المصدر إلى محاولة الموقوفين اللذين كانا متجهين إلى مدينة العروي المرور من الحاجز الوقائي المتواجد بمخرج مدينة سلوان، على مستوى الحي الصناعي، وبعد إيقافهما في خطوة روتينية.. أثارا الشكوك مما حذا بالعناصر الدركية بإجراء تفتيشهم وبالتالي حجز 30 غراما من الكوكايين.

وبعد نقلهما إلى سرية الدرك الملكي بالناظور من أجل تعميق البحث، بدأت فصول تبادل التهم بين الموقوفين حيث يحاول كل منهما إلصاق التهمة بالآخر ،ولا زالا قيد التحقيق، كما انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى منزلي الموقوفين دون أن تجد ما يثبت تورطهما في مجال ترويج الكوكايين.

وفي السياق ذاته أحالت عناصر الجمارك بمعبر فرخانة أول أمس الخميس، شخصا ذو جنسية إسبانية على سرية الدرك الملكي بالناظور بعدما حجزت لديه حوالي 4 كيلوغرامات من مادة الشيرا كان بصدد تهريبها إلى أوروبا، حيث لازال قيد التحقيق من قبل عناصر الدرك الملكي بذات المركز.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.