نهضة مرتيل و إتحاد تواركة و يتقاسمان النقاط في قمة الدورة 12 من بطولة الهواة‎

canal tetouan0 | 2014.02.02 - 3:36 - أخر تحديث : الأحد 2 فبراير 2014 - 3:36 صباحًا
شــارك
نهضة مرتيل و إتحاد تواركة و يتقاسمان النقاط في قمة الدورة 12 من بطولة الهواة‎

كنال تطوان / حسن الفيلالي الخطابي

شهد الملعب البلدي بالمضيق زوال يوم السبت 1 فبراير مقابلة القمة برسم الدورة 12 من بطولة القسم الوطني الأول هواة والتي جمعت صاحب المرتبة الثانية فريق نهضة مرتيل مع المتصدر فريق إتحاد ٱتواركة . الفريق المرتيلي لعب هذه المقابلة محروما من 6 لاعبين أساسيين . عادل بنعلي. أنور فريندي. الصقلي. رشيد جهجه. مراد بنيوسف .إسماعيل العسري. لكن رغم هذه الغيابات عرف المدرب حكيم بن الصديق كيف يتعامل مع هذه المقابلة و ضد خصم قوي.
وقد أتيحت فرصتين سانحتين للتسجيل لفريق نهضة مرتيل خلال الشوط الأول بواسطة رقم 15 وسط الميدان كريم أغنيم بعد ضربتين رأسيتين من تمريرات ضربة زاوية. الفريق التواركي تكتل في الدفاع ولم يترك للفريق المرتيلي أية مساحات فارغة للإنسلال وخلق فرص للتسجيل . اللقطة التي حبست أنفاس الجمهور القليل الذي حضر هذه المقابلة هي عندما إصطدم مدافع نهضة مرتيل إسماعيل الزوجال برسه مع مدافع إتحاد آتواركة رقم 5 وجغو .هذا الأخير سقط مغشيا عليه لمدة 5 دقائق مما تطلب المناداة على سيارة الإسعاف التي قامت بنقله لمستشفى محمد السادس بالمضيق لتلقي العلاج .
فرصة أخيرة كادت أن تتوج بهدف لفريق نهضة مرتيل بواسطة أغنيم في الدقيقة الأخيرة عبر تسديدة ذهبت محادية للحارس التوركي وايا. ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بالتعادل السلبي . ويستمر التشويق فيما تبقى من بطولة الهواة

كنال تطوان / حسن الفيلالي الخطابي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين