تطوان : ورشة تكوينية في مجال هندسة المشاريع لفائدة أعضاء الجمعية الوطنية لحاملي الشواهد المعطلين

canal tetouan0 | 2014.02.01 - 10:47 - أخر تحديث : السبت 1 فبراير 2014 - 10:47 مساءً
شــارك
تطوان : ورشة تكوينية في مجال هندسة المشاريع لفائدة أعضاء الجمعية الوطنية لحاملي الشواهد المعطلين

كنال تطوان / ج.ح – متابعة

قام الأستاذ عبد المالك أصريح رئيس قسم العمل الاجتماعي والتنشيط الثقافي والرياضي مساء يوم الخميس 30 يناير 2014 انطلاقا من الساعة الرابعة بفضاء المشاركة المواطنة بتأطير ورشة تكوينية-تدريبة  لفائدة أعضاء الجمعية الوطنية لحاملي الشواهد المعطلين فرع تطوان بالإضافة إلى بعض أطر وموظفي الجماعة الحضرية لتطوان.

       وتندرج هذه الورشة ضمن سلسلة ورشات التكوين التي تنظمها مصلحة التكوين المستمر بالجماعة الحضرية لتطوان لفائدة أعضاء الجمعية الوطنية لحاملي الشواهد المعطلين وذلك نزولا عند رغبتهم في الاستفادة من بعض الورشات التكوينية قصد تقوية قدراتهم المؤسساتية في مجال اعداد المشاريع وتنفيذها وتحسين مهاراتهم على مستوى تتبع وتقييم المشاريع في مختلف  مراحلها وكذا تقاسم التجارب الشخصية على هذا المستوى.

       وتناول المحاضر في هذه الورشة كيفية الإعداد الجيد للمشاريع وذلك باتباع مجموعة من المراحل المبنية على أسس علمية من تحديد الأولويات والأهداف والتخطيط والتقييم وصولا إلى مرحلة النتائج.

       وستتواصل هذه الورشات التكوينية التدريبة في الأيام المقبلة في مواضيع أخرى تهم بالدرجة الأولى إعداد أعضاء الجمعية قصد تأهيلهم وتنمية قدراتهم للولوج إلى سوق الشغل.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين