رئيس فريق نهضة مرتيل لكرة القدم يقدم إستقالته‎

canal tetouan0 | 2014.01.28 - 6:28 - أخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2014 - 6:28 صباحًا
شــارك
رئيس فريق نهضة مرتيل لكرة القدم يقدم إستقالته‎

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

في خطوة مفاجئة قدم أنور الفيلالي الخطابي إستقالته من فريق نهضة مرتيل لكرة القدم وحسب تصريح للرئيس المستقيل فإن أسباب إستقالته تعود لأسباب متعلقة بوجود جهات داخل الفريق تريد تدبير المكائد والمؤامرات في الخفاء وأنه لم يعد يستطيع أن يقاوم لوحده هؤلاء الإسترزاقيين على حد تعبيره.

مصادر مقربة من الرئيس أكدت أن إثنين من أعضاء المكتب المسير لم يعجبهما التقارب بين نهضة مرتيل وفريق المغرب التطواني على إثر تفعيل إتفاقية الشراكة بين الفريقين والتي من خلالها إستفاد الفريق المرتيلي من ملعب للتداريب بالملاليين وثلاثة لا عبين من المغرب التطواني مجانا. وحسب نفس المصدر فإن هاذين العضوين لهما حسابات شخصية مع عبد الملك ٱبرون رئيس المغرب التطواني ويريدان تصفيتها على حساب فريق نهضة مرتيل. لكل تلك الأسباب وغيرها فضل رئيس نهضة مرتيل تقديم إستقالته .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مرتيلي says:

    عاجل مرتيل 29.01.2014

    مرتيل في مهب الريح .حسب المعطيات الذائعة الصيت مساء اليوم ببلدية مرتيل ، ان شمكار أقدم على ضرب إطار تقني داخل بلدية مرتيل أثناء تواجد رئيس المجلس البلدي بالجماعة الحضارية ولم يتم تبليغ عنها من قبل المجلس للضابطة القضائيةولا السلطة المحلية لإجراء المتعين في النازلة وهذا يتعبر مسا خطيرا بحرمة المؤسسة الإداريةولم تتخدل النقابة لإصدار بيان في الموضوع عقب هذا الإعتداء الشنيع على إطار تقني . هل يكون الإعتداء مدبر من جهة ما ؟لأن المعتدي عليهلا تربطه أي صلة بالشمكار التي تقول المصادر المقر بة من الإدارة إنه له حصانة من بعض أعضاء المجلس الحضاري .فالإطار التقني ليس له حساسية مباشرة مع المواطن ؟ لما ذا تم الإعتداء وبحضور الرئيس ؟ هل هو تحدي للرئيس ؟