https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إيقاف ثلاثة مروجين للمخدرات القوية بتطوان

كنال تطوان – الشمال بريس

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بتطوان، مساء أمس الأربعاء، ثلاثة مروجين للمخدرات القوية، أحدهم موضوع عدة مذكرات بحث وطنية.

وأفاد مصدر أمني، أن إيقاف المشتبه فيهم جاء في عمليتين متفرقتين، الأولى مكنت عناصر الشرطة من إيقاف مروجين لمخدر الهيروين، (ن. أ) و(م. م)، قرب جنان أخوماش بحي بوجراح، حوالي الساعة الخامسة مساء، وذلك بناء على إخبارية توصلت بها المصالح الأمنية، التي أفادت بوجود أشخاص يعملون على ترويج المخدرات بصفة مستمرة بالحي المذكور، حيث انتقلت فرقة أمنية إلى عين المكان وضربت عليه حراسة إلى أن أوقفت المشتبه فيهم وبحوزتهم مبالغ مالية مهمة وهواتف محمولة.

وأوضح المصدر، أن العملية الأمنية الثانية قادت إلى إيقاف (أ.م) والمبحوث عنه بموجب مذكرات بحث وطنية ومحلية، بعد أن نصبت له كمينا محكما وحاصرته بالقرب من منطقة الكاريان بجبل درسة، وعملت على إيقافه دون أية مقاومة.

وذكر نفس المصدر، أنه بعد عملية التفتيش التي أخضع لها المتهم، الذي سبق أن نجح عدة مرات في الفرار من قبضة الأمن، أسفرت عن حجز 11 غرام من الهيروين الخام، و12 لفافة من الحجم الكبير من المخدر نفسه يصل وزنها إلى حوالي 16 غرام، مبرزا أنه عند الانتقال إلى منزله ضبطت العناصر الأمنية 50 غرام من الهيروين وميزان إلكتروني، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدر بحوالي 5000 درهم.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.