https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أطر فريق المغرب التطواني يشاركون في افتتاح مدرسة رجاء العرائش

كنال تطوان /  متابعة

تجربة المغرب التطواني نموذج يمكن الإقتداء به

شارك مجموعة من اطر فريق المغرب التطواني، ضمن فعاليات افتتاح مدرسة التكوين التابعة لفريق رجاء العرائش، إحدى فرق الهواة. حيث شاركوا في الندوة المنظمة بهاته المناسبة، وذلك بهدف تقديم تجربة فريق المغرب التطواني في مجال التكوين، والتدبير الإداري والتقني للأكاديمية ومدرسة الفريق.
شارك في هاته الندوة كل من يوسف اليازيدي المدير العام، عبد الكبير الكاريمي منسق تقني، حميد بن عمر المشرف العام على مدرسة المغرب التطواني، والذين ركزوا في مداخلاتهم على التجربة الرائدة للفريق التطواني في هذا المجال، خاصة وأنه دخل غمار التكوين منذ سنوات وخصص لذلك إمكانيات بشرية ومادية مهمة، مكنته من ان يكون له مشتل حقيقي لتزويد فريق الكبار. وأوضحت مداخلات أطر الفريق أن كل ما يخسر على المدرسة هو ربح للفريق، وأنه يتوجب التعامل بجدية واحترافية مع الموضوع وليس فقط كنشاط هامشي.
وأشارت بعض المداخلات للفرق المتوجب اعتماده في توزيع المهام، من خلال الفرق بين المدرسة والأكاديمية والتكوين، وإن كانت النتيجة في مجملها تصب في الفريق الأصلي، الذي يحتاج للاعبين من مدارسه قادرين على أن يكونوا في مستوى احترافي كبير، وهو ما يوفر على الفرق إمكانيات مادية مهمة، وكذلك طاقات يمكنها ان تزود فريق الكبار بأحسن اللاعبين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.