تعيين محمد اليعقوبي واليا رسميا لجهة طنجة تطوان

canal tetouan0 | 2014.01.21 - 8:12 - أخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2014 - 8:12 مساءً
شــارك
تعيين محمد اليعقوبي واليا رسميا لجهة طنجة تطوان

كنال تطوان / طنجة 24 –  متابعة

تقرر يومه الإثنين، تثبيت محمد اليعقوبي، بصفة رسمية في منصب والي جهة طنجة تطوان، بعد أزيد من سنة ونصف على شغله لهذا المنصب بصفة مؤقتة.

وجاء قرار تثبيت اليعقوبي في هذا المنصب، باقتراح من وزير الداخلية، خلال أشغال مجلس الوزراء الذي ترأسه الملك محمد السادس بمدينة مراكش، فيما تم تعيين مصطفى الغنوشي عاملا بالإدارة المركزية، بعد أن شغل منصب كاتب عام ولاية طنجة.

وكان محمد اليعقوبي الذي ظل يشغل منصب والي لتطوان، قد تسلم مهامه على رأس ولاية جهة طنجة تطوان، في شهر ماي 2012، خلفا لمحمد حصاد، بعد تعيين هذا الأخير في مهمة رئيس مجلس إدارة الوكالة الخاصة طنجة المتوسط.

ومن شأن قرار تثبيت محمد اليعقوبي كوالي لجهة طنجة تطوان، أن يضع حدا لمسلسل الجدل الطويل الذي خلفه وجوده بصفة مؤقتة في هذا المنصب.

كما أن هذا التعيين الرسمي من شانه أن يشكل مبعث ارتياح لشريحة كبيرة في صفوف الساكنة، بفضل مجموعة من الأوراش والتحركات التي سجلت في عهده، لا سيما توسيع طرقات مداخل ومخارج المدينة، ومعاينته الميدانية للعديد من مناطق المدينة بشكل شخصي وخارج التوقيت الإداري، وهي التحركات التي تم اعتبارها من طرف الكثيرين بانها تحركات غير مسبوقة في عهد  مسؤولي المدينة الذين تعاقبوا سواء على أجهزتها الإدارية أو مجالسها المنتخبة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين