https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إغتصاب فتاة تبلغ من العمر 12 سنة من قبل وحش آدمي بالناظور

كنال تطوان / عزالدين شتيوي

تمنكت العناصر الأمنية التابعة للدائرة الثانية بالناظور من إعتقال وحش آدمي يعمل كنادل بإحدى المقاهي، ويقطن بمنطقة البستان المحاذية لحي تويمة قام بإغتصاب فتاة قاصر في عمر الزهور تبلغ من العمر 12 سنة .
وتعود تفاصيل القضية بعد ان تفاجئ العديد من ساكنة البستان بالفتاة المذكورة في حالة يرثى لها جراء ما تعرضت له من اغتصاب وحشي، مما جعل هؤلاء يربطون الإتصال بالمصالح الأمنية التي هرعت لعين المكان، حيث قامت بإصطحاب القاصر للمشفى الإقليمي حيث تبين بعد الكشف عليها انها تعرضت للإغتصاب بشكل وحشي بعدما تم تخديرها، إذ نتج عن هذا الإغتصاب فض بكارتها بالإضافة إلى جروح خطيرة على مستوى بعض المناطق الحساسة.
وأمام هذا المعطى لم تجد العناصر الأمنية سوى التحرك ووضع كمين للمتهم، حيث كلل هذا الكمين بالنجاح بعد ان تم إعتقاله دون اية صعوبات ليتم بعدها نقله للدائرة الأمنية التي إستمعت إليه في محضر رسمي، ليتم وضعه بعد ذلك تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.
اما بخصوص الفتاة فإنها تنحدر من دوار تاوريت بوستة التابع ترابيا لبلدية سلوان، حيث افادت مصادر خاصة لناظورسيتي ان والد الفتاة انتقل لمركز الدرك الملكي بسلوان قصد وضع بلاغ عن اختفائها إلا انه تلقى إتصالا من عناصر الشرطة مفاده انها متواجدة لديهم جعله يعود ادراجه .
وقد لاقى هذا العمل المشين سخطا كبيرا لدى المواطنين الذين يطالبون بإنزال اقصى العقوبات على الجاني ليكون عبرة لمن تسول له نفسه العبث ببراءة الأطفال.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.