الجمع العادي لانتخاب المكتب المسير لجمعية محترف الفدان للمسرح بتطوان

canal tetouan0 | 2014.01.10 - 10:11 - أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2014 - 10:17 مساءً
شــارك
الجمع العادي لانتخاب المكتب المسير لجمعية محترف الفدان للمسرح بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : احمد الرندي

في إطار ترسيخ العمل الجمعوي الجاد والهادف، وتطبيقا للديمقراطية التشاركية المبنية على المسؤولية والشفافية، لبى المستشار احمد الرندي دعــــــوة جمعية محترف الفدان للمسرح والتنشيط الثقافي لحضور الجمع العادي لانتخاب المكتب المسير للجمعية كما اشرف على جميع اطوار الجمع العام وعلى عمليــــة انتخاب الرئيس الجديد للجمعية. وذالك يوم 7 يناير 2014 بقاعة دار الثقافة.

             و بعض كلمة الافتتاح التي قدمها كاتب العام للجمعية و تلاوة التقريـر الادبي والمالي والمصادقة عليهم. بالإضافة الى إدخال بعض التعديلات علــــــى القانون الاساسي للجمعية ليتماشى مع روح الدستور الجديد 2011، جرت عملية الترشيح والتصويت والانتخاب . وأفرزت النتائج غلى انتخاب السيد بلال بلحسين رئيسا الذي بدوره قام بتشكيل المكتب الجديد.

        و قد مر المجمع العام العادي الانتخابي في جو ديمقراطي شفاف ومسؤول شارك فيه مجموعة من الشباب المثقف والفنان والطموح للمساهمة في تنميـــــــة وتطوير العمل الثقافي المسرحي بالمدينة من خلال العروض المسرحية الهادفـــة، والمساهمة في الملتقيات والمهرجانات الجهوية والوطنية، بالإضافة الى تنظيــــــم ورشات التكوين والتاطير لبعض المهتمين بالمسرح.

       واهم ما تقوم به الجمعية هو تنظيم المهرجان الوطني للمسرح سنويـــا الذي يعرف نجاحا باهرا وحضورا متميزا على الساحة الثقافية بالمدينة. كما يعرف هذا المهرجان مشاركة فرق مسرحية من مختلف جهات المملكة بالإضافةالى ضيوف الجمعية  من خرج ارض الوطن. ويعتبر هذا المهرجان حلقة أساسية في أجنــــدة المواعيد الثقافية والفنية بالجهة لإسهامه في صقل المواهب وتاطير الشباب و نشر الثقافة المسرحية بين أوساطهم خاصة عشاق الفن الراقي التربوي بالمدينة.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين