https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رونالدينيو يردّ على مابيدي “الرجاء”: أنا لاعب في مينيرو .. وسنرى في الملعب

كنال تطوان / كووورة

قدم البرازيلي رونالدينيو لاعب أتليتكو مينيرو الشكر للشعب المغربي علي حسن الإستقبال والضيافة، وقال أنا لم أعد لاعباً في برشلونة ولكني الأن لاعباً في مينيرو ودعونا نري في الملعب.

وكان فيفان مابيدي لاعب الرجاء قد صرح اليوم أن رونالدينيو لم يعد كما كأن كأفضل لاعب في العالم وأنه لم يتبق منه سوي إسماً فقط ويعيش علي هذا.

ورد رونالدينيو، أفضل لاعب في العالم سابقاً، علي تصريحات لاعب الرجاء البيضاوي بلباقة، وقال أنه حالياً في أتليتكو مينيرو، وليس في برشلونة.

وقال رونالدينيو شاكراً للشعب المغربي إستقباله ومودته “أنا علي دراية أن الناس تعرف كل شئ قدمته لكرة القدم، ودائماً ما احاطوني وعاملوني بعناية، منذ أن لعبت في باريس، حيث هناك الكثير من اللاعبين المغاربة، ولي كثير من الأصدقاء من المغرب، منذ ذلك الوقت والمودة كبيرة جداً، ودائماً ما تصلني رسائلهم، خطابتهم لكني اركز الأن في اللعب، وبتحضيرات وإعداد 100% للمشاركة في المباريات”، حسب الإعلام البرازيلي.

وحول رده علي تصريحات مابيدي لاعب الرجاء قال رونالدينيو “بالطبع أنا لست رونالدينيو برشلونة، أنا الأن لاعب في أتليتكو مينيرو، ومهاراتي أعطيت كثير من المتعة لجماهير مينيرو، وأقولها بشكل جيد.. دعونا نلعب ونري”.

ورفض رونالدينيو الرد علي تساؤلات حول موقفه من رحيل المدرب كوكا عن الفريق للدوري الصيني، وتجديد عقده مع الديوك، ولقاء بايرن ميونيخ في حال تأهل الديوك.

وختم رونالدينيو وقال “كلنا تركيز علي المباريات، وما سيحدث عقب المونديال أمور طبيعية، ونحن الأن لا نناقش موضوعات أخري خارج هذه المباريات”.

وعلي نفس السياق تشير اخر تدريبات الديوك أن كوكا سيدفع برونالدينيو علي مقاعد البدلاء خلال لقاء الرجاء غداً، للاستفادة منه حسب سير المباراة في ظل استمرار معاناته من الإصابة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.