باسكال رويير المدير التنفيذي لشركة امانديس بتطوان في لقاء مع رئيس الجماعة

canal tetouan0 | 2013.12.07 - 6:37 - أخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 10:37 مساءً
شــارك
باسكال رويير المدير التنفيذي لشركة امانديس بتطوان في لقاء مع رئيس الجماعة

كنال تطوان / ج.ح – متابعة

استقبل السيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان بمقر الرئاسة صباح يوم 5 دجنبر 2013 السيد باسكال رويير المدير التنفيذي لشركة أمانديس صاحبة امتياز التدبير المفوض لمرفق توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بتطوان مرفوقا بمدير الاشغال والدراسات بالشركة بحضور السيد دنيال زيوزيو رئيس اللجنة المكلفة بالتخطيط والشؤون الاقتصادية والميزانية والمالية والتي تعد زيارة عمل وقراءة في منجزات الشركة بالمدينة قبل انتقال مديرها التنفيذي  .

وقد تطرق الاجتماع الى مجموعة من المواضيع شملت جودة الخدمات التقنية للشركة، ومدى مواكبتها لبرنامج تأهيل الأحياء الهامشية بغية تحسين الاشغال المقدمة للساكنة. بالإضافة الى طلب تسريع وتيرة إعادة هيكلة وإصلاح بعض قنوات الصرف الصحي والبث في طلبات تجديد بعض شبكات التطهير السائل، وتصفية مجاري الواد الحار،  وصولا الى انجاز وإصلاح البنيات التحتية المرتبطة بتوزيع الماء والكهرباء.

كما تناول هذا اللقاء مدى تقدم اشغال محطات معالجة المياه العادمة وتنفيذ مخططاتها وبرامج محاربة التلوث؛ وبرامج الاستثمارات المرتقبة مع تحديد تكلفتها المالية بالإضافة الى السعي وراء تحقيق بعض الأهداف التعاقدية بين الشركة ونادي المغرب التطواني.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    السعدية التاريوي says:

    للأسف خاب ضننا في شركة أمانديس نظرا لتردي خدماتها

  2. 2
    خولة العبودي says:

    أتمنى أن يصب الإجتماع في المنحى الإيجابي ويجب على أمانديس المصالحة مع الساكنة فسمعتها أصبحت في الحضيض

  3. 3
    حنان الحداني says:

    أمانديس الرغم من رفعها لفواتير الماء والكهرباء إلا أن هناك أشياء ايجابية قامت بها وهي ايصال الماء والكهرباء للعديد من القرى التي كانت تعاني من انعدام توفرها على الحاجيات الرئيسية

  4. 4
    أميمة says:

    أتمنى أن يكون الاجتماع خير و صلاح لساكنة تطوان

  5. 5
    حسن نماز says:

    بجوجهم لا علاقة لا علاقة لا علاقة