- كنال تطوان – القناة الأولى للأخبار بولاية تطوان – أخبار تطوان والنواحي - https://canaltetouan.com -

بعد 500 ألف مشاهدة في يومين ،الـ”يوتوب” يحظر أغنية حديثة للرابور مسلم

كنال تطوان / طنجة 24- متابعة

عبر العديد من معجبي فنان الراب الطنجاوي، محمد المزوري، الشهير بـ”مسلم”، عن استيائهم الشديد  من قيام موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” بحظر الأغنية الأخيرة التي تم إطلاقها حديثا على شكل فيديو كليب، تحت عنوان “المرحوم”.

مصادر مقربة من الرابور الطنجاوي، أشارت أن عملية الحظر ، تمت بعدما طالت الفيديو المدرج على القناة الخاصة لـ”مسلم” على موقع “اليتيوب”، سلسلة تبليغات من جهات مجهولة، بحجة أن بعض مكونات الفيديو محل نزاع مع بعض الأطراف.

وفيما تؤكد نفس المصادر، أن الأغنية الجديدة هي منتوج خالص للفنان “مسلم” والأطراف المتعاقدة معه، فإنه من الأرجح أن تكون هذه التبليغات التي أدت إلى حظر الأغنية، صادرة من جهات أقلقها النجاح الكبير الذي حققته الأغنية في زمن قياسي، حيث تجاوز عدد المشاهدات في النصف الثاني من الأسبوع الماضي، حاجز الـ 500 ألف مشاهدة عبر القناة الخاصة لـ”مسلم”، فضلا عن الانتشار الواسع للمادة الفنية عبر شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.

وباتت التبليغات العشوائية الموجهة ضد عدد من المواد المرئية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، تشكل مصدر قلق للعديد من مستخدمي الموقع المذكور، الذين يؤكدون أن انتاجاتهم التي غالبا ما تكون بشكل حصري، تتعرض للحظر بسبب هذه التبليغات التي سرعان ما تعتمدها إدارة الـ “يوتيوب” بشكل فوري.