- كنال تطوان – القناة الأولى للأخبار بولاية تطوان – أخبار تطوان والنواحي - https://canaltetouan.com -

تفاصيل مصرع قاصر مغربي رميا بالرصاص بحي “برينسيبي” في سبتة المحتلة

كنال تطوان [1] / متابعة 

تعرض قاصر مغربي في مدينة سبتة المحتلة، ليلية الجمعة-السبت، إلى جريمة قتل موصوفة ب”البشعة”، والتي اهتز لها حي “برينسيبي” في المدينة السليبة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الهالك كان على متن دراجة نارية، قبل أن يعمد شخص على مهاجمته [2] بسلاح ناري، الأمر الذي يجعله يغرق في بركة من الدماء.

واشارت أن القاصر ظل مدة طويلة وهو ممد على الأرض، قبل أن تقوم سيارة خاصة بنقله إلى مستشفى سبتة المحتلة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

من جانبها، فتحت عناصر الشرطة المحلية تحقيقا في حادث إطلاق النار التي حدثت ليلة السبت في حي “برينسيبي”.

من جهة أخرى، تعرض إمام مغربي يشتغل في مدينة “ليريدا” الاسبانية، الأحد الماضي، لجريمة قتل بشعة، بعد أن وجه له أحد الأشخاص طعنات قاتلة بواسطة سكين.

وحسب ما كشفت عنه مصادر مطلعة، فان الإمام الذي يشتغل سائقا لسيارة أجرة، متزوج وأب لطفلة رضيعة، مشيرة إلى أنه ينحدر من مدينة الدار البيضاء.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه من المرجح أن تكون جريمة القتل مقرونة بالسرقة، حيث الهالك المغربي لفظ أنفاسه داخل سيارة الأجرة.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الأمن إلى عين المكان، حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، فيما عثرت على محفظة تحتوي على مبالغ مالية.

ولم يتم الكشف، إن كانت قامت بتوقيف مقترف جريمة القتل التي اهتزت لها مدينة “ليريدا” الاسبانية، فيما وضع جثة الهالك بقسم مستودع الأموات بأحد المستشفيات.