أرشيف الكاتب 'najoua taheri'

“وزير التعليم العالي” يزور جامعة عبد المالك السعدي بتطوان

najoua taheri | 2017.11.09 - 2:36 - أخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 2:36 مساءً
شــارك

كنال تطوان / شمالي -متابعة  في إطار الزيارات الميدانية التي سيقوم بها  خالد الصمدي، كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، لمختلف الجامعات الوطنية، استهل  كاتب الدولة أولى جولاته التفقدية بزيارة جامعة عبد المالك السعدي بتطوان. وأكد كاتب الدولة…

“وزير التعليم العالي” يزور جامعة عبد المالك السعدي بتطوان

المجلس الأعلى للحسابات يوصي برفع سن التقاعد إلى 67 سنة

najoua taheri | 2017.11.09 - 2:14 - أخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 2:14 مساءً
شــارك

كنال تطوان / جريدة الصباح أفاد المجلس الأعلى للحسابات، في تقريره حول الصندوق المغربي للتقاعد، أن رفع سن الإحالة على التقاعد إلى 63 عاما يبقى “خطوة مهمة”، لكنه ” غير كاف بالنظر إلى التغييرات العميقة للتركيبة الديمغرافية” لنظام المعاشات المدنية. واعتبر قضاة المجلس الأعلى للحسابات هذا الإصلاح، بأنه غير…

المجلس الأعلى للحسابات يوصي برفع سن التقاعد إلى 67 سنة

مغاربة فضلوا الاحتفال بعيد المسيرة في سبتة

najoua taheri | 2017.11.07 - 10:39 - أخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 10:39 صباحًا
شــارك

كنال تطوان / اليوم 24 – متابعة  تزامن عيد المسيرة الخضراء مع نهاية الأسبوع دفع العديد من المغاربة رفقة أسرهم إلى الاحتفال بهذا العيد الوطني في مدينة سبتة المحتلة، إذ أن المغاربة يطبقون في زيارتهم إلى الثغر المحتل المثل المغربي القائل:” حجة وزيارة”، أي أنهم اختاروا المدينة من…

مغاربة فضلوا الاحتفال بعيد المسيرة في سبتة

النص الكامل لخطاب جلالة الملك في ذكرى المسيرة الخضراء

najoua taheri | 2017.11.07 - 12:20 - أخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 12:20 صباحًا
شــارك

  وجه الملك محمد السادس، مساء اليوم الإثنين، خطابا إلى الأمة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين للمسيرة الخضراء. وفي ما يلي نص الخطاب الملكي ..  » الحمد لله، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه، شعبي العزيز، نخلد اليوم، بكامل الاعتزاز الذكرى الثانية والأربعين للمسيرة الخضراء. وبعد أسابيع سنحتفل بالذكرى الستين لخطاب جدنا…

النص الكامل لخطاب جلالة الملك في ذكرى المسيرة الخضراء