- كنال تطوان – القناة الأولى للأخبار بولاية تطوان - http://canaltetouan.com -

هزيمة على الميدان تعمق أزمة اتحاد طنجة نحو المجهول

كنال تطوان / طنجة 24 –  متابعة

تلقي فريق اتحاد طنجة هزيمة جديدة و ثانية له على التوالي، هذه المرة على ميدانه و أمام جماهيره، خلال المقابلة التي جمعته أمام نظيره فريق الرشاد البرنوصي بهدف دون رد، وذلك في إطار الجولة الثامنة من بطولة القسم الوطني الثاني.

وانطلقت المقابلة بدخول فارس البوغاز بتشكيلته المعهودة، تحت قيادة المدرب المؤقت حكيم الداود، حيث إنطلق الشوط الاول بإيقاع بطئ مع بعض المحاولات الخجولة من الجانبين مع أفضلية طفيفة لاتحاد طنجة، لكن سرعان ما أبان فريق الرشاد البرنوصي عن نواياه من أجل الفوز وخطف نقاط المباراة إذ تمكن اللاعب اللويسي من تسجيل هدف التقدم عن طريق ضربة خطأ في الدقيقة 23 ، ما جعل الفريق الطنجي يكثف من الهجمات بغية تعديل النتيجة لكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بتفوق الضيوف.

وفي الشوط الثاني دخل اتحاد طنجة بايقاع مرتفع من أجل العودة في النتيجة لارضاء الجماهير الساخطة التي صبت جام غضبها على المكتب المسير واللاعبين عبر الشعارات المنبعثة من المدرجات ، غير أن أغلب المحاولات لم تشكل خطورة كبيرة على الفريق البرنوصي الذي كاد من جانبه أن يضاعف النتيجة من هجمة مرتدة خطيرة، في حين لم يفلح لاعبو الاتحاد في  ترجمة الفرص الحقيقة في الدقائق الاخيرة الى هدف ، مما أجج غضب الجماهير التي نزل بعض عناصرها الى الملعب، لتتوقف المباراة لبعض الدقائق قبل أن تستأنف إلى غاية نهايته التي أضافت هزيمة جديدة في سجل الفريق المحلي هذا الموسم.

وبعد هذه الهزيمة التي تعد الرابعة لاتحاد طنجة هذا الموسم في ظرف 8 جولات فقط، تجمد رصيد الفريق في 8 نقاط و تراجع للمركز 13 في سبورة الترتيب في حين أعتلى فريق الرشاد البرنوصي المركز 11 برصيد 9 نقاط.

وتنتظر فارس البوغاز مباراة غاية في الصعوبة الجولة المقبلة، حيث سيشد رحاله من أجل مواجهة فريق الصدارة النادي المكناسي برسم الجولة التاسعة  من بطولة القسم الثاني.