https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

فريق المغرب التطواني يضمن مقعده بالقسم الوطني الأول بعد فوزه على فريق الفتح الرباطي

حقق فريق المغرب أتلتيك تطوان مساء اليوم السبت 22 غشت الجاري فوزا مهما على ضيفه الفتح الرياضي الرباطي بهدف لصفر،  وذلك خلال المقابلة  التي جرت بملعب سانية الرمل برسم الدورة  24 من البطولة الاحترافية، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أيوب البوعادلي في الدقيقة 60.

وبهذا الانتصار تمكن المغرب التطواني من إنهاء فترة الفراغ التي عاشها في الأربع دورات الأخيرة حيث حقق تعادلين وهزيمتين متتاليتين.

وعرف الشوط الأول من المقابلة صرامة تكتيكية أفرغت المباراة من المحاولات الحقيقية للتسجيل باستثناء المحاولات التي قام بها  فريق المغرب التطواني لكنها كانت تبوء بالفشل خاصة أمام منطقة العمليات , ونفس الشأن بالنسبة للفتح الرباطي الذي كان يجد صعوبة كبيرة في إختراق دفاع المغرب التطوان.

وإعتمد الفريقان على الكرات الثابتة لكنها لم تعط أي حل، ليظل التعادل قائما، حيث انتهى الشوط الأول ينتهي رتيبا ومملا وبطيئا بدون حماس.

وفي الشوط الثاني ظل نفس  سيناريو الشوط الأول من  المباراة قائما ، حيث تمركزت الكرة في وسط الميدان ، في حدود الدقيقة 60 ، حيث أسفر هجوم قاده  المغرب التطواني ، حيث مرر اللاعب الهواري وبطريقة جميلة من الجهة اليمنى في منطقة العمليات ، لتصل الكرة للاعب أيوب بوعدلي الذي سدد بطريقة محكمة ويهزم الحارس محمد أمسيف معلنا عن الهدف الأول للمغرب التطواني.

وكاد أيوب لكحل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 82 وهي المحاولة التي حولها محمد أمسيف للزاوية إلا أن الحكم صبري إعتبر المحاولة حالة تسلل، ورد عليه الفتح بمحاولة في الدقيقة 85 وباءت بالفشل.

وفشل الفتح الرباطي في الوصول لمرمى حارس المغرب التطواني لتنتهي المباراة بفوز المغرب التطواني وخسارة الفتح الذي يمنى بالخسارة الثانية على التوالي.

وبهذا الانتصار رفع فريق  المغرب أتلتيك تطوان رصيده إلى 33 نقطة، مرتقيا إلى المركز السادس في سبورة الترتيب مؤقتا، فيما ظل الفتح الرباطي في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.