https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رسالة شكر من جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بتطوان إلى ولاية أمن تطوان

يتقدم أعضاء مكتب جمعية أرباب و مسيري وكالات كراء السيارات بتطوان أصالة عن نفسهم و نيابة عن جميع منخرطي الجمعية و العاملين في قطاع كراء  السيارات، بأسمى عبارات التقدير  والامتنان لرجال الأمن الوطني بتطوان و مارتيل . وعلى رأسهم السيد والي الأمن السيد محمد الوليدي و رئيس المنطقة الأمنية بتطوان السيد رشيد قدوري وجميع الأجهزة الأمنية على الحنكة التي أبانوا عنها، المتمثلة في سرعة التجاوب  مع الشكاية التي وضعت بين أيديهم ، و التدخل من أجل التحقيق في  التجاوزات التي  يقوم بها بعض المتطفلين  السماسرة و المضاربين الغير قانونيين الذين يمارسون  نشاط كراء السيارات بشكل عشوائي يتنافى مع القوانين التنظيمية التي تفرضها الوزارة المعنية في دفتر التحملات .

و الشكر موصول لكل من رئيس المنطقة الأمنية بالمضيق السيد عبد الفتاح السي الراضي ، رئيس مفوضية الأمن  بمارتيل السيد عبد الوهاب الطاهري ، رئيس مفوضية الأمن بالفنيدق السيد  عبد الرحيم اصفروي و كل اجهزتهم على التعاون و التجاوب السريع في  حل مشاكل بعض منخرطي الجمعية التي يواجهونها بشكل يومي و على الجهود المبذولة في  تفعيل قرارات السلطات العمومية المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية التي يعيشها وطننا الحبيب ، و  الانخراط اللامشروط لرجال الأمن بتطوان وباقي المدن حرصًا  على سلامة المواطنين.

و من باب المسؤولية الوطنية فاننا نضع كل امكانيات الجمعية رهن إشارة السلطات الأمنية للمشاركة و المساهمة في كل ما يمكِّننا من التصدي لهذه الممارسات الغير قانونية.

وعليه، فإننا نجدد شكرنا و تقديرنا الخالص للتضحيات الجسام التي تقدمها أسرة الأمن برجالها ونسائها بمدينة تطوان و المدن المجاورة لها  في هذه المرحلة الحساسة التي تعيشها المملكة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.