https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

زوجة المخرج التطواني محمد اسماعيل تكشف عن وضعه الصحي الحرج

كشفت جميلة صديق، زوجة المخرج المغربي، محمد إسماعيل، عن وضعه الصحي بعد الازمة الصحية التي ألمت به يوم أمس ، المتحدثة أوضحت لموقع القناة الثانية ، استقرار حالة السينمائي المغربي، لكنه مازال في حاجة الى مزيد من الوقت، قبل أي تدخل جراحي بحسب التشخيص الطبي .

المتحدثة خلال حديثها لموقع القناة الثانية ، شددت على أن المخرج المغربي يعاني من عدم استقرارنسبة  السكر في الدم وهو الأمر الذي يعيق أي تدخل طبي بهدف معالجة الجلطة الدموية  التي يعاني منها.

وأضافت زوجة المخرج المغربي ، محمد اسماعيل ، الى ان الساعات القادمة ستكون حاسمة للأطباء بهدف اتخاذ أي قرار بخصوص التدخل الطبي .

ووفق المتحدثة ، تعود الازمة الصحية التي ألمت بالمخرج المغربي صاحب “وداعا أمهات ” الى الوضع النفسي المتأزم جراء مشاكل انتاجية لفيلمه الاخير، حيث تأثر مشروعه السينمائي بأزمة كورونا، ومشاكل في الدعم المالي المرتبطة بمساطر المركز السينمائي المعقدة .

وعابت جميلة صديق، زوجة السينمائي والسيناريست ، محمد اسماعيل، عدم تواصل المسؤولين على الشأن السينمائي مع العائلة للاطمئنان على صحته .

ويعد مخرج “اولاد البلاد” ، أحد ابناء مدينة تطوان ، صاحب لمسة وأثر في مسار السينما المغربية حيث انطلقت مسيرته كمساعد مخرج ، قبل ان يتحول الى الاخراج والانتاج السينمائي، كما شارك كعضو في العديد من لجان التحكيم الخاصة بالمهرجانات السينمائية على الصعيد الدولي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.