https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال شخص متلبس بسرقة صيدلية بحي الطويلع بتطوان تحت تهديد السلاح

كنال تطوان / متابعة 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية على النيابة العامة المختصة، يوم 18 يونيو الجاري، شخصا يبلغ من العمر 35 سنة من ذوي السوابق القضائية وذلك للاشتباه في تورطه في قضية محاولة السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب معطيات توصلت بها القناة الاخبارية كنال تطوان فان المشتبه فيه قام بتعريض مستخدمة بصيدلية بحي الطويلع للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض ، لكن الضحية بعد مداهمته لها تمكنت من مقاومة المشتبه فيه و إحباط عملية السرقة بعد أن جردته من السكين الذي كان يتحوز به، ليلوذ بعدها بالفرار في اتجاه مجهول.

بعد تحديد هوية المشتبه فيه من طرف عناصر الشرطة القضائية بمؤازرة فرقة الأبحاث التابعة لنفس المصلحة تم تكثيف الأبحاث حوله بعد أن تم تشخيص هويته، حيث تمكنت العناصر الأمنية من إيقافه في ظرف وجيز على مستوى مقر إقامته الكائن بحي زيانة ، و كذا حجز السلاح الأبيض الذي كان يتحوز به إبان اقترافه لفعله الجرمي .

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.