https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

لوحات مضيئة تزين شوارع تطوان

كنال تطوان / عن موقع الجماعة

شرعت مصلحة الإنارة العمومية بجماعة تطوان في تركيب لوحات مضيئة على أعمدة الإنارة، وذلك حرصا من جماعة تطوان على إظهار الحمامة البيضاء بأبهى صورة وهي تستعد لموسم الصيف.

ويتماشى التزيين الضوئي لمدينة تطوان مع بروز المشاريع التنموية العديدة التي  أطلقها جلالة الملك محمد السادس نصره بمدينة تطوان مثل تهيئة ضفتي واد مرتيل وطريق الحزام الأخضر و تأهيل المدينة العتيقة غيرها من المشاريع الأخرى .

ويعتبر الجانب الجمالي للمدينة مهما بالنسبة لجماعة تطوان ، ولهذا ينال سنويا حظه من الإهتمام، خاصة وأن المدينة تعرف احتضان عدة أحداث ومناسبات مهمة فضلا عن زيارة الألاف من الزوار والسياح المغاربة والأجانب .

وهكذا أصبحت مدينة تطوان  بحلتها الضوئية كل مساء، تبهر الزائرين والسياح ولتكون مفخرة للساكنة ، والتي من المؤكد بعد رفع الحجر الصحي  ستخرج ليلا للتنزه في الساحات والحدائق.

وتتزين مختلف شوارع وساحات مدينة تطوان بلوحات ضوئية وبألوان مختلفة وفي أشكال جميلة مبتكرة عبارة عن ورود ورسومات هندسية بديعة، ثبتت بالأعمدة الكهربائية في مداخل المدينة ومخارجها وفي الشوارع الرئيسية، كما ستزين بها كذلك أشجار النخيل المتواجدة في الحدائق والساحات، كما سيتم تزيين وإضاءة المآثر التاريخية للمدينة التي تشهد على حضارتها العتيقة حيث  سيتم تزيين  أبواب المدينة التاريخية بأقواس ضوئية ملونة،  في حين كان قد تم في وقت سابق وضع مصابيح ضوئية  بالأسوار المحيطة بالمدينة  في إطار مشروع تأهيل المدينة العتيقة لتطوان .

رأيان حول “لوحات مضيئة تزين شوارع تطوان”

  1. يالا صخريه ناس تموت جوعا و تفقد حياته من دون عمل و جماعه تفكر فى تزين اعمده الاناره يالا عجب……..بدون تعليق يا مجموعه المنافقين

    رد
  2. ممتاز كما نطالب من جماعة تطوان ان تغير الاعمدة الكهربائية بشارع التهامي الوزاني وشارع المحمدية على ما اعتقد بالتوتة اقصد الشارع الرئيسي اللي يمر مع سوق التوتة اعمدة قديمة وانارة ضعيفة كذلك شارع الرئيسي بكويلمة بين قنطرة وطريق ازلا اعمدة قديمة جدا وانارة ضعيفة جدا وشكرا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.