https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رسميا .. العملاق “إيكيا” يختار مارتيل لافتتاح ثاني معرض له بالمغرب ويوفر عددا كبيرا من مناصب الشغل

كنال تطوان / أخبارنا المغربية – متابعة

تأكد وبشكل رسمي الخبر الذي تم تداوله مؤخرا والمتعلق بافتتاح معرض ضخم لعملاق الأثاث المنزلي إيكيا” بمدينة مارتيل الشمالية، وهو المعرض الثاني من نوعه للشركة بالمغرب.

فقد تم صباح اليوم الخميس التوقيع على رخصة المشروع، حيث ستنطلق الأشغال خلال الأيام القليلة القادمة، على أن يكون المعرض جاهزا لاستقبال الزوار أواخر السنة الجارية .

هذا وسيمتد المشروع على مساحة قدرها 4 هكتارات ما بين تطوان ومارتيل وكابونيغرو، حيث سيشغل ما يقارب 1500 شابا وشابة من أبناء المنطقة.

وتضيف مصادرنا أن شركات عالمية أخرى ستستقر بدورها في ذات المنطقة التجارية التي تجري تهيئتها، وذلك في إطار الخطة المغربية لمواجهة التداعيات السلبية لقرار وقف التهريب المعيشي بمعبر باب سبتة، حيث يعول المسؤولون على تحويلها إلى منطقة تجارية تتمتع بامتيازات ضريبة بغية جلب الاستثمارات والزبناء وخلق رواج تجاري.

6 رأي حول “رسميا .. العملاق “إيكيا” يختار مارتيل لافتتاح ثاني معرض له بالمغرب ويوفر عددا كبيرا من مناصب الشغل”

  1. نتمنى ان يتم إعطاء الأولية في التشغيل لأبناء المنطقة والمناطق المجاورة. عوض سوق العمل بعمال من مدن اخرى بينما ابناء تطوان والنواحي يعانون من البطالة وإنسداد الأفق

    رد
  2. من الافضل اختيار مكان مناسب لانجاح المشروع مثلا قرب مرجان او كارفور ايها المسؤولين حيث يمكن لأي احد الوصول اليه بسهولة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.