https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الوداد يواجه تطوان بهذا الكم من الغيابات

كنال تطوان / menara – متابعة 

يستعد فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم لإجراء مؤجل الجولة 11 من البطولة الوطنية، التي ستجمعه بضيفه المغرب التطواني، مساء يوم الخميس المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيكون الوداد محروما من ثمانية لاعبين، ما بين الغيابات الاضطرارية بداعي الإصابة، أو عقوبة التوقيف وما بين الخيارات التقنية للصربي « زوران مانولوفيتش » مدرب الفريق الأحمر.

إذ سيحرم الوداد من خدمات مهاجمه إسماعيل الحداد الموقوف لمباراتين من قبل لجنة الانضباط التابعة للجامعة، كما سيغيب زميله إبراهيم النقاش الموقوف لمباراة واحدة من الجامعة، لأسباب انضباطية.

كما سيفتقد « الحمر » لخدمات مدافعه أشرف داري إلى جانب كل من الإيفواري « الشيخ إبراهيما كومارا » والنيجيري « ميشيل باباتوندي » وصلاح الدين السعيدي بداعي الإصابة.

كما يغيب عن الفريق اللاعبين ياسين الخروبي وأنس الأصباحي المعاقبان من طرف الإدارة، بعد أن رفض الصربي زوران السماح لهما بالعودة إلى الفريق الأول، عكس المدافع محمد النهيري، الذي عاد في مباراة بيدرو أتيلتيكو الأنغولي.

هذا، في الوقت الذي أنهى فيه المهاجم أيوب الكعبي، فترة إعارته من الفريق الصيني، وشكلت الجولة الثالثة عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مسك ختام عقد إعارته، عندما سجل ثلاثة أهداف في شباك الخصم الأنغولي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.