https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المديرية العامة للأمن الوطني ترقي والي أمن تطوان محمد الوليدي

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

اكد مصدر مطلع ان المديرية العامة للأمن الوطني عملت خلال الترقية الأخيرة لسنة 2019 – على ترقية والي أمن تطوان “محمد الوليدي” الذي يشغل منصب والي أمن.

وهي الترقية التي نقلت المسؤول الأمني المذكور، بشكل رسمي، من رتبة مراقب عام إلى منصب والي أمن، كاعتراف بالمجهودات التي بذلها في مهامه منذ تعيينه على رأس ولاية أمن تطوان”.

كما يرى العديد من المتتبعين أن مدينة تطوان قد عرفت على عهد الوالي الجديد للأمن ” انخفاضا ملحوظا في معدلات الجريمة بكل أنواعها، نتيجة اعتماده على الأمن الوقائي وتضييقه الخناق على مروجي المخدرات، بكل أصنافها، لاسيما في الأحياء الشعبية والهامشية”.

وإلى جانب الترقية التي حظي بها المسؤول الأول عن الأمن بتطوان استفاد رئيس المصلحة الإدارية بولاية أمن تطوان “طارق الحسيني” من الترقية من رتبة عميد شرطة ممتاز إلى رتبة عميد إقليمي.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أعلنت أن عدد موظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية بالاختيار برسم السنة المالية 2019 بلغ 7406 موظفا، ينتمون لمختلف الرتب والأسلاك، وذلك بنسبة ناهزت هذه السنة 89,9 في المائة من إجمالي عدد المناصب المالية المخصصة للأمن الوطني.

4 رأي حول “المديرية العامة للأمن الوطني ترقي والي أمن تطوان محمد الوليدي”

  1. اهنا السيد الوليدى بترقيته الى والى الامن ،اطلب من الله ان تبقى فى تطوان الى سن التقاعد شخص نشيط ومجتهد ويحب تطوان.تطوانى من المهجر

    رد
  2. البرقاقة هم لا ينامون ليل نهار لتتبع تحركات المواطنين بكل أصنافهم واحيانا يبلغون عن مواطنين عاديين ليس لهم شغل عاطلون فالأمن يرى الجريمة أحيانا ويغض الطن عنها واحيانا يتم الإتصال بهم من قبل مواطنين عاديين عن حادثة ما لم يستجاب لتلك النداء حتى تقع الجريمةبيبا للبرقاقة بالمغرب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.