https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تنصيب مسؤولين قضائيين جدد بإقليم الحسيمة

كنال تطوان / و م ع

جرى أمس الإثنين بالحسيمة تنصيب السيد إسماعيل حمدي وكيلا عاما للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، والسيد أحمد البنوضي وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية للمدينة.

وأكد السيد إسماعيل حمدي، في كلمة بالمناسبة، اعتزازه بالثقة التي حظي بها من لدن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مبرزا الرعاية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة موضوع إصلاح العدالة بالمغرب باعتباره أحد أهم أوراش التحديث المؤسساتي والتنموي.

وأكد عزمه وحرصه التام على القيام بالمأمورية المسندة إليه بكل حزم وأمانة وضمير مهني وصادق، مسجلا حرصه على تأدية مهمته وفق الأهداف التي سطرها جلالته في مشروع الإصلاح الشامل والعميق للقضاء نحو توطيد الثقة والمصداقية في قضاء فعال ومنصف يشكل حصنا منيعا لدولة الحق ومحفزا للتنمية ومواكبا للتحولات الوطنية والدولية.

من جهته، عبر السيد أحمد البنوضي عن اعتزازه بالثقة المولوية السامية، معربا عن عزمه التحلي بالحزم والجدية والنزاهة والاستقامة لتحقيق المساواة بين المتقاضين وحماية الأشخاص والممتلكات.

كما أكد المسؤول القضائي حرصه على أداء مهمته بكل حزم وأمانة وإخلاص وتسهيل الولوج إلى خدمات النيابة العامة واعتماد قضاء قريب من المواطن وفي خدمته وتبسيط الإجراءات وسرعتها، مع الالتزام بسيادة القانون بكل نزاهة وتجرد وحزم.

وقد جرى حفل التنصيب بحضور الكاتب العام لعمالة إقليم الحسيمة محمد بدراوي، وممثل المجلس الأعلى للسلطة القضائية وممثل النيابة العامة، ومسؤولين أمنيين وقضائيين ، ومنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.