https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جمركي بمعبر سبتة يتلقى لكمة على مستوى الوجه

تعرّض أحد عناصر جمارك معبر سبتة، أمس السبت، لاعتداء عنيف من أحد من ممتهني التهريب المعيشي، كرد فعل على محاولة حجز سيارته التي كانت محملة بمختلف أصناف البضائع المهربة.

ووفق ما أفادته مصادر متطابقة، فإن أحد ممتهني التهريب المعيشي وجّه إلى عنصر جمارك لكمة على مستوى الوجه، عقب محاولته حجز سيارته المحملة ببضائع مهربة، بعد توقيفه خلال عملية مراقبة روتينية بباب سبتة.

المصادر ذاتها أضافت أن عنصر الجمارك فَقَدَ الوعي، نتيجة قوة اللكمة؛ وهو ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث كشفت الفحوصات الطبية إصابته بكسر على مستوى الأنف، منح على إثر ذلك شهادة طبية تحدد مدة العجز في خمسة وثلاثين يوما.

وأوقفت مصالح الجمارك المعتدي، الذي يعدّ من الأشخاص المعروفين بأنشطة التهريب والوساطة فيه، وفق المعطيات الأولية المتوفرة، وجرى تسليمه إلى عناصر الأمن بباب سبتة، من أجل متابعته بتهمة الاعتداء على موظف عمومي أثناء تأديته لمهامه.

8 رأي حول “جمركي بمعبر سبتة يتلقى لكمة على مستوى الوجه”

  1. الا كان واحد الباسل عنصر جمركي لي دوزت من حداه كستاهل باااااااسل وكستفز الناس مضرب ف طومبيلات معابد الله بأداة حديدية كتسالي خسائر في السيارات كتفتش بطريقة عشوائية و همجية لا تنظيم لا تقنيات درم وزيد

    رد
  2. علاش ديك جميع اصناف السلع المهربة دازو الناس قبل منو غير هداك معندوشي معاه ومكينشي تهريب في باب سبتة ياك كيتخلصو ويخلوهم يدوزو واش هادا تهريب كدزيدو فيه هما يوميا كيدربو كتر من 100 د ناس غير هما محميين والمواطن كيكل الدق والحبس حتى الصحافة ضد المواطن سبحان الله

    رد
  3. حتى بعض عناصر الجمارك أو الشرطة بباب سبتة بدون أخلاق ولاتربية ولامعاملة ولا إنسانية أنا لأطلب منهم أن يتغاضون أو يقصرون في عملهم. بل فقط شيء من الأدب والاحترام لأن مشكلتهم هي لايمتلكون التربية في الحوار او الكلام مع الناس أغلبهم يتكلمون بعنف وبكلام نابي وساقط أمام العموم سواء أمام إمرأة وأولادها أو عائلة أو غير ذالك فإذن كيف سيحترمونهم الناس كما يقال (إحترم تحترم).

    رد
  4. أصلا فرق الجمارك المتواجدة بباب سبتة دون المستوى لا تربية و لا أخلاق همجيون و منحرفون رشاوي حدث و لاحرج يتعاملون مع الناس كأنهم قطيع لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.المسؤولية ليست استظهار العضلات أمام الضعفاء، ديننا الكريم حثنا على حسن المعاملة و للأسف نحن أمة بعدت كل البعد عن الدين و أخلاقياته.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.