https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

زعيم “فوكس” الاسباني المتطرف يدعو الجيش إلى مراقبة حدود سبتة المحتلة

أكد  زعيم حزب Vox اليميني، مرة أخرى على اقتراحه لبناء جدار ” على السياج الذي يفصل سبتة المحتلة بمدينة الفنيدق، وذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس الحزب ، سانتياغو أباسكال ، أمس الأربعاء لمدينة سبتة، بعد أقل من أسبوعين من الانتخابات العامة في 10 نونبر.

وشدد “أباسكال” من جديد على أن حزبه يريد حدودًا “لا يتعرض فيها أحد للأذى ، ولكن لا يمكن عبورها بشكل غير شرعي” وهذا لا يقتصر على مراقبة قوات أمن الدولة والهيئات ولكن أيضًا “بدعم من الجيش إذا لزم الأمر “.

ودعا زعيم اليمين المتطرف على ضرورة إعادة كل من يدخل للأراضي الإسبانية بطريقة غير شرعية، و كذا كل المهاجرين الذين يدخلون بشكل قانوني ويتم إدانتهم بجرائم خطيرة، فإن على الدولة ترحيلهم إلى بلدهم الأصلي لقضاء عقوبتهم فيها.

وأضاف “أي شخص يعبر حدودنا بشكل غير قانوني، لا يمكنه أبداً  الاستفادة من أي نوع من المساعدة الاجتماعية في الأراضي الإسبانية” ، موجها رسالة إلى العالم مفادها “أن في إسبانيا وأوروبا لا يوجد مكان لكل سكان إفريقيا”.

رأيان حول “زعيم “فوكس” الاسباني المتطرف يدعو الجيش إلى مراقبة حدود سبتة المحتلة”

  1. Hokoma w a7zab dyalna makanchofohomchi ki hedro 3la 7odod.w y3adlo 9ima n had blad. Ana khasni nad li khadamin f diwana had bragdiya ywa9fo khedma chi chhar aw ktar bach yrabiw had espanil li ki hegrohom. Ha homa dkhal 3lihom 9asah f tijara dyalom ida b9aw bla nas dyalna welah hta yes3aw homa b yedom ki 9oloha. Dek sa3a yetla9awhom b farha l had bragdiya w hamala. Walakin khasom y3adlo had hamala w bragdiya chan n rasom. Hit li mahtarem raso. Chkon rayhtarmo

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.