https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شخص يلقي بنفسه من سيارة بتطوان

يسير الاحيائي – هبة بريس

في مشهد وصف ب”الهوليودي” أقدم شخص على إلقاء نفسه من سيارة نفعية كانت تسير بسرعة متوسطة على مستوى المدارة الأولى لمركز تجاري يتواجد على الطريق الرابط بين تطوان _ المضيق.

شهود عيان ممن عاينوا أطوار الحادثة الغريبة، أكدوا  ان السيارة المعنية كانت تسير في إتجاه تطوان قبل أن يفاجئوا بإرتماء أحد الركاب نحو الخارج، ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة تم نقله على إثرها إلى المستشفى الجهوي “سانية الرمل”.

وتجهل لحد كتابة هذه الأسطر الدوافع الرئيسية وراء هذه الحادثة التي خلفت ذعرا كبيرا في أوساط المواطنين، سيما وأن سائق السيارة المجنونة تابع السير لغاية المدارة القادمة ليصطدم في مشهد ليس أقل تشويقا من سابقه بسيارة أخرى كانت تسير وسط المدارة متسببا في خسائر مادية كبيرة.

وفور إخطارها بالحادثة حلت مصالح الأمن الوطني بالدائرة السابعة إضافة إلى قسم الحوادث التابع لولاية أمن تطوان والسلطات المحلية ممثلة في السيد قائد مقاطعة المطار وأعوانه،قصد المعاينة وتنظيم حركة المرور التي تأثرت بشكل كبير جراء إنقلاب السيار

رأيان حول “شخص يلقي بنفسه من سيارة بتطوان”

  1. لقد كنت شاهدا على هادا الحادث الهوليودي وكان راجع إلى فقدان مكابح السيارة مع فقدان التوازن من طرف السائق لاني كنت وراء السيارة من المدار مرتيل الملاليين حتى وقوع الحادث التي بدأت بفقدان عجلت السيار حتى وقوع الحادث

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.