https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خطير … قاصر يغتصب طفلا عمره 6 سنوات بتطوان

كنال تطوان / أخبارنا المغربية – محمد الحبشاوي

اهتز حي جامع مزواق بتطوان،  مساء الأحد الماضي، على وقع فضيحة اغتصاب مدوية ارتكبها طفل في الـ 14 من عمره، والضحية طفل عمره 6 سنوات.

وحسب مصادر محلية، فإن والدة الطفل المعتدى عليه تعرضت لصدمة قوية بعدما إكتشفت أن إبنها أصيب بنزيف خطير على مستوى فتحة الشرج، ما جعلها تسرع في نقله الى مستشفى سانية الرمل بتطوان.

المصادر نفسها أكدت أن الطفل وبعد الفحوصات الطبية اتضح أنه تعرض للإغتصاب بشكل متكرر ما جعله يعاني من تعفنات تسببت له في نزيف حاد.

في السياق ذاته، أكد المصدر أن أب الطفل ضحية لجأ إلى المسطرة القانونية وتقدم بشكاية للسلطات المعنية يوم الإثنين الماضي، ماجعل السلطات تفتح تحقيقا في النازلة بعدما توصلت بالأدلة الطبية.

وأفادت نفس المصادر أنه تم تقديم الطفل المشتبه فيه صباح أمس الأربعاء أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بتطوان، الذي قرر متابعة الطفل في حالة سراح وتحديد يوم 29 من هذا الشهر لانطلاق فصول المحاكمة.

6 رأي حول “خطير … قاصر يغتصب طفلا عمره 6 سنوات بتطوان”

  1. لاحول ولاقوة الا بالله غياب التربية والمراقبة والوعي بمخاطر هده الافعال الذنيئة تقود المجتمع للهاوية اللهم لطفك ورحمتك

    رد
  2. البلاد لا ذنب لها، الذنب يقع على الأمهات اللواتي يتسكعن في الشوارع ويجلسون على الأرصفة يعشن في الشوارع أكثر من بيوتهن، تاركين اولادهن في الأزقة والشوارع، لاتربيةولا أخلاق الأمهات والاباء يساهمون في تكوين مجرمي اليوم والمستقبل، يعرفون فقط الخلفة، ماكاين غير ولد وطلق فالزنقة ورط الدولة، لعنة الله على هذه الأسر الغبية، التي أصبحت تشكل عالة على المجتمع وعلى البلاد. على القانون أن يعاقب حتى الأسر وليس
    فقط الأولاد.
    وكل ما نراه في مجتمعتنا العربية وليد التقليد الأعمى، الشياب يعتقد بأن التحضر هو في تسريحة الشعر والأيفون، والهجرة، ما عملتوش الرباح في بلادكم غذ تعملوه في أوروبا، حسبي الله ونعم الوكيل على كل أسرة لا تحسن تربية أبناءها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.