https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

“أفلام إباحية بالنقاب”..الحكاية الصادمة لمغربي اكتشف سر زوجته

كنال تطوان / الأيام24 – متابعة 

قادت شكوك زوج تجاه رفيقة حياته إلى اكتشاف المفاجأة الصادمة بعد إبلاغ الدرك الملكي بشأن سلوكها المريب وترددها على فيلا بمنطقة طماريس ضواحي الدار البيضاء.

الزوج اقتنع بعد مراقبته لحركات زوجته أنها تخبئ عنه سرا ما وشك في خيانتهتا له، فقام بإبلاغ الدرك الملكي بأنها تتردد دائما على فيلا مشبوهة يقيم فيها أجنبيان، فقطع الشك باليقين حين تمت المداهمة والعثور على تسجيلات فيديو تظهر فيه الزوجة وهي تمارس الجنس.

والصدمة الكبرى التي كانت في انتظار الزوج ضحية الخيانة هي أن هذه الفيديوهات يتم تحميلها على موقع شهير للجنس للحصول على عائدات مالية، حيث كانت تشارك الفراش مع شخص أمريكي في وضعيات مختلفة فيما تتكلف زوجته الأمريكية بعملية التصوير.

وخلال هذه الفيديوهات تظهر الزوجة وهي تغطي وجهها بالنقاب تجنبا لافتضاح أمرها في حال انتشار الفيديوهات على مواقع “البورنو” في الأنترنت.

وعلى إثر هذه المداهمة قامت عناصر الدرك الملكي طماريس ، أمس الإثنين، بإحالة الزوجين الأمريكيين والزوجة المتهمة بالخيانة على المحكمة الزجرية بعين السبع، فيما تم إرسال جميع المحجوزات إلى المختبر لإخضاعها للفحص التقني بحثا عن مزيد من المعطيات.

4 رأي حول ““أفلام إباحية بالنقاب”..الحكاية الصادمة لمغربي اكتشف سر زوجته”

    • wa ma 3ala9at ni9ab o re9aya3 fo9 ras bidine hata alyahod fi israel yasta3milonah wa alghajar yalbisonah.soue al akhla9 a si ayman hia nasb,ihtiyal,ghoch,akadib,khiyana,nifa9,an latohib lighayerek ma tohiboh linafsek wa wa wa

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.