https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الاعتداء على قائد بشفشاون بضربة سكين على الوجه

كنال تطوان / الأول – متابعة 

تعرض قائد المقاطعة الأولى بشفشاون لاعتداء شنيع بالسلاح الأبيض، حيث تمت إصابته على مستوى الوجه؛ وجرى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، بمعية أحد أفراد القوات المساعدة الذي بدوره تعرض للإعتداء خلال عملية تحرير احتلال الملك العام بساحة وطاء الحمام وسط مدينة شفشاون.

وتعيش عمالة المضيق الفنيدق وعمالة شفشاون، تحركات من السلطات المحلية بالمدينتين، من أجل القضاء على احتلال الملك العمومي، وقد عرفت العملية في مدينة الفنيدق مواجهات مع بعض محتلي الملك العام، حيث انتشر شريط فيديو يوثق لعائلة قادمة من فاس، تمارس نشاطا تجاريا تحتل عبره الملك العام، وهي تحاول منع عناصر القوات المساعدة من تحرير الشارع، حيث صعدت إحدى الفتيات فوق سطح السيارة لمنعها من التحرك.

وعلم “الأول” من مصادر مطلعة أنه تم اعتقال شخصين لا علاقة لهما بالبائعين الجائلين، حاولا عرقلة عمل لجنة تحرير الملك العام من القيام بعملها في الفنيدق، في حين ان الفتاة التي صعدت فوق سقف السيارة وألحقت بها خسائر مادية لازالت في حالة فرار.

4 رأي حول “الاعتداء على قائد بشفشاون بضربة سكين على الوجه”

  1. الله يقطع هد التربية شردمة من الشمكرة يتطاولون على السلطة ويعنفونهم هده هي السيبة والا فلا،اطلب الله الشفاء لرجتال السلطةولمابد للمجرمين الشمكرة انها مافية العصر

    رد
    • alkol la yatahamal al3onf lakin hinama la yajido al insan badil liya3tach minho toma yaetihi rajol solta hagar yo3amiloho ka anaho hachara fa oakido laka law konta makanaho wa laka 9alil mina alkarama lahara9t lIL 9ahba dyimah masarno O SMAHLI 3la had had oslob

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.