https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قرار جديد للسلطات الإسبانية يهم معبر سبتة المحتلة وممتهني التهريب المعيشي

كنال تطوان / برلمان.كوم – متابعة 

الكاتب : أنوار.د 

بعد إغلاقه منذ 25 يوليوز الماضي، بسبب أشغال إعادة تهيئته أعلنت السلطات المحلية بسبتة المحتلة، أن معبر “تراخال 2” المخصص لنشاط التهريب المعيشي سيظل مغلقا إلى أجل غير مسمى، بسبب تواصل أشغال الإصلاح والتوسعة بالمنطقة.

ووفق مصادر محلية ، فإن هذا القرار فاجأ ممتهني التهريب، خصوصا أن الآلاف منهم يعيشون من هذا النشاط، كما أن مدة التأجيل لم تُحدد، مما قد يخلق حالة من السخط والاحتجاج في أوساطهم.

وكان من المرتقب أن يتم افتتاح معبر “تراخال2” أو باب سبتة، في أوائل شهر شتنبر المقبل، إلا أنه وبسبب عدم انتهاء أشغال إعادة تهيئته لن يتسنى ذلك، إلا في نهاية شهر دجنبر المقبل.

جدير بالذكر أن السلطات الإسبانية ونظيرتها المغربية قررتا إغلاق “تراخال 2” في وجه نشاط التهريب المعيشي طيلة شهر غشت، من أجل تسهيل حركة عبور الجالية المغربية، وإعادة فتحه في شتنبر.

6 رأي حول “قرار جديد للسلطات الإسبانية يهم معبر سبتة المحتلة وممتهني التهريب المعيشي”

    • سوءال بغيت نجي انا او الزوجة او طفلين الاسبوع المقبل ندوزو واحد يومين نتقدو في lidel مع العلم عدنا جوزات اروبية واش ممكن عفاك جوبني ؟؟؟؟

    • سوءال بغيت نجي انا او الزوجة او طفلين الاسبوع المقبل ندوزو واحد يومين نتقدو في lidel مع العلم عدنا جوزات اروبية واش ممكن عفاك جوبني ؟؟؟؟ا

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.