https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

غسل أزقة ودروب المدينة العتيقة لتطوان

ت.طارق

قامت شركة التدبير المفوض لقطاع النظافة بغسل أزقة ودروب حي الطرانكات بالمدينة القديمة لتطوان ليلة اليوم الإثنين 22 يوليوز الجاري ، وذلك بعد سلسلسة من الإجتماعات التي عقدتها جماعة تطوان مع مسؤولي الشركة للقيام والإلتزام بغسل دروب وساحات وأزقة المدينة العتيقة لتطوان والحرص على نظافتها خاصة وأنها تعتبر تراثا إنسانيا يزورها العديد من السياح المغاربة والأجانب ، وتعرف إنجاز العديد من مشاريع وبرامج التأهيل الحضري.

وهكذا تم تجنيد العديد من العمال والشاحنات و أليات شركة النظافة  المخصصة لغسل الساحات والدروب والأزقة بحي الطرانكات بالمدينة العتيقة ، وهي العملية التي استحسناها سكان الحي والتجار والزوار ، خاصة وأن حي الطرانكات يعرف رواجا تجاريا كبير وما يخلف ذلك من أزبال وروائح  تقلق راحة الساكنة.

رأيان حول “غسل أزقة ودروب المدينة العتيقة لتطوان”

  1. مدينة تطوان (القديمة) بأزقتها وساحاتها إعترفت بها منظمات عالمية ودولية منذ سنين وإعتبرتها جزأ من التراث الإنساني يجب المحافظة عليه وجماعة تطوان حتى الآن إستيقظت من سباتها العميق واعتبرت أن المدينة العتيقة لتطوان بدروبها وازقتها تراثا إنسانيا يقصده السياح المغاربة والأجانب ويجب المحافظة على نظافتها، هل تظنون ان الناس بصفة عامة وسكان تطوان بصفة خاصة أغبياء لهذه الدرجة وصدقو حكاية تنظيف المدينة العتيقة لأنها تراث إنساني الحقيقة يخافون من زيارة مفاجئة للملك لأحياء ودروب تطوان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.