https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد فيديو تعنيف نساء و شبان بباب سبتة .. لجنة تفتيش تحل بالمعبر

كنال تطوان / الاول – متابعة

ذكرت مصادر محلية أن لجنة تفتيش من المديرية الجهوية لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة لجهة طنجة تطوان الحسيمة ، حلت يوم أمس الخميس، بمعبر باب سبتة.

ورجحت المصادر أن يكون حلول اللجنة المذكورة المفاجىء بمعبر باب سبتة، سببه بعض التجاوزات التي يعرفها تدبير شؤون المعبر، خصوصا بعد أن أظهر فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي لبعض عناصر الجمارك بالمعبر، يعتودن ب”الضرب” على بعض ممتهنات التهريب المعيشي.

4 رأي حول “بعد فيديو تعنيف نساء و شبان بباب سبتة .. لجنة تفتيش تحل بالمعبر”

  1. بعض رجال الجمارك في تطوان تخطو الحدود و أعلنوا العباد في الصباح يعتدون على الناس و في المساء يريدون و يشكرون في الخانات و الملاهي و في بعض الأحيان بلباسهم الرسمي فمن أين يأتون بكل هذه الأموال يوميا من اجل الشرب و الفساد و شراء الشقق في أرقى الأحياء و إقامة مشارع اليس هذا دليل على فسادهم و يستوجب مسالتهم قانونيا

    رد
    • لهم دالك من دهن السير وعرقلة السير بالمغرب وووو وعدم تدخل الحموشي في منع الفساد بالمعنى من طرف جميع الخارجين عن القانون وعدم حتى تغييرهم وتنقيلهم. ……؟؟؟؟

  2. بصفتي رجل الجمارك في إحدى الدول الاروبية وآلله ما شهدته يوم الاثنين الماضي حوالي 23 ليلا فوضى وعدم الجدية والكلام الساقط من بعض رجال الجمارك وحينما استفسرته عن ذلك أجابني سير تغسل المواعن دياسدك السبانيول رغم انني لست مقيما في اسبانيا فامتلكت أعصابي وقلت انا ساءح لم ولن اتابعه قضائيا لأنه ليس له تكوين جمركي فقلت له لن انزل لمستواك ياولد السوق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.