https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المجلس العلمي بطنجة يحتفي بحافظات القرآن الكريم في حفل تتويجي

كنال تطوان / شوف تيفي – متابعة

نظّمت الخلية المكلفة بشؤون المرأة وقضايا الأسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي طنجة، مساء أمس الجمعة، حفل تتويج للمتفوقات من النساء المشاركات في فعاليات نسخة 2019 من برنامج حلقات تحفيظ القرآن الكريم، المنظمة بمختلف مساجد طنجة.

واستهلّ الحفل بكلمات افتتاحية لكل من رئيس المجلس العلمي بطنجة والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اللذين نوها بمبادرات وأنشطة الخلية المكلفة بشؤون المرأة وقضايا المجتمع، وما تقدمه هذه الأخيرة لنساء طنجة في الحقل الديني والاجتماعي.

وفي كلمتها، عبرت وداد العيدوني منسقة الخلية، عن اعتزازها بالخريجات من طالبات حلقات تحفيظ القران الكريم لنسخة هذه السنة، اللواتي عززن عدد الخريجات من حافظات القرآن بمدينة طنجة، منوهة في هذا الصدد بجهود المشرفات على حلقات التحفيظ بمختلف مساجد طنجة، الذي أثمر عن حصاد وافر ومتواصل.

وشددت العيدوني، وهي تخاطب النساء اللواتي غصت بهن قاعة التكريم، على ضرورة بذل مزيد من الجهود وعدم البخل في العطاء، من أجل بناء هذا الوطن في مسيرته المباركة نحو غد أفضل ومكان رائد بين الأمم المتقدمة.

وتم في هذه الأمسية الدينية توزيع جوائز تكريمية على الحاصلات على المراكز الأولى ومراكز الوصافة في فئات 20 حزبا و5 أحزاب و3 أحزاب مع الترتيل، وكذا تكريم المتوجين في حفظ المتون والأناشيد الدينية من فئة الأطفال. كما تخللته فقرات إنشادية لفرقة “المواجد” التي أطربت مسامع الحاضرات بأناشيد روحانية وكذلك قراءات قرآنية بمختلف الطرق المغربية والمشرقية، لمجموعة من المتميزات في برنامج حلقات تحفيظ القرآن.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.