https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال شخصين من ذوي السوابق القضائية بتطوان !

كنال تطوان / متابعة 

في عملية نوعية، مساء أمس، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية وحجز كمية مهمة من مخدر الشيرا.

وتأتى إيقاف المعنيين الذين كانا على متن سيارة من نوع داسيا مرقمة بالمغرب بعد نصب كمين محكم لهما واستدراجهما الى مرآب أحد الأسواق الكبرى بالمدينة وعند تفتيش السيارة تم حجز أزيد من 20 كلغ من مخدر الشيرا على شكل كبسولات للبلع، مسحوق وقطع متوسطة الحجم، كما تم خلال هذه العملية حجز أربع هواتف نقالة من أنواع مختلفة ومبلغ مالي.

وقد وضع الموقوفان تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل تعميق الأبحاث معهما.

وتندرج هذه العملية ضمن مخطط شامل لمحاربة جميع الشوائب الأمنية وإيقاف الأشخاص المبحوث عنهم حيث سبق وأن تمكنت فرقة الأبحاث التابعة لنفس المصلحة فجر نفس اليوم من إيقاف شخص مبحوث عنه من أجل تعدد السرقات واعتراض السبيل بالقرب من مضخة الماء الصالح للشرب بطريق مارتيل حيث تبين بعد تنقيطه أنه مبحوث عنه كذلك لفائدة الدرك الملكي بتطوان من أجل القتل العمد والسرقة الموصوفة كما تم تشخيص باقي المتورطين معه في الأفعال الإجرامية والأبحاث مستمرة لإيقافهم وتقديمهم أمام العدالة.

3 رأي حول “اعتقال شخصين من ذوي السوابق القضائية بتطوان !”

  1. ربما وشاية فقط لا أظن أن الأمر يتعلق فعلا بإجراء روتيني من لدن المصالح الأمنية المختصة لكن على كل أحيي العناصر الأمنية بالمدينة ممثلة في شخص الوالي محمد الوليدي كما أتمنى الشفاء العاجل للأسطورة العميد الإقليمي رشيد القدوري الذي حقيقة ترك فراغا مهولا على مستوى الأمن العمومي خصوصا وأن الرجل يتحلى بصفات الجد والعمل والمهنية والهيبة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.