https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رونار يعلق للمرة الأولى على خروج حمد الله من المنتخب الوطني

كنال تطوان / وكالات

علق الناخب الوطني هيرفي رونار، لأول مرة، عن الجدل الذي أثارته مغادرة المهاجم حمد الله لمعسكر الأسود، قبل توجههم إلى مصر لخوض غمار نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وقال رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدها بقاعة الندوات بملعب السلام،  إن المنتخب المغربي “تجاوز مرحلة حمد الله، وسنركز الآن على المباريات القادمة  للوصول على أهدافنا”، مؤكدا في الآن ذاته أن هذه المشاكل “تؤثر على المجموعة في البداية”.

وكشف مدرب الأسود أن وسط ميدان المنتخب، يونس بلهندة، تعرض لإلتواء في الكاحل، وسيقرر الطاقم الطبي في شأن مشاركته أمام ناميبيا”.

وبخصوص الحرارة المفرطة التي تعرفها القاهرة، قال هيرفي رونار إن “اللاعبين استأنسوا بها، لا سيما بعد المعسكر التدريبي بمدينة مراكش، والذي تم في أجواء حارة”.

ويستهل أسود الأطلس مشوارهم في الكان بمواجهة منتخب ناميبيا يوم الأحد بملعب السلام في القاهرة، على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال بتوقيت المملكة المغربية.

رأيان حول “رونار يعلق للمرة الأولى على خروج حمد الله من المنتخب الوطني”

  1. لماذا لم تنقل الإذاعات التلفزية المغربية مباراة المنتخب؟ السنا بمغاربة ولحنا الحق في مشاهدة منتخبنا؟ أم تشرون فقط سهرات الرقص والغناء والمنكر، ولعنة الله عليكم وعلى الجامعة لكرة القدم ورئيسها.

    رد
  2. الهدف لم يأتي من النخبة المغربية بل جاء من الخصم في مرماه وهنا يطرح حمد الله كرقم صعب في المتحب المغربي والمدرب الفرنسي يربح المال من خزينة المغاربة فكل المغاربة يدفعون أجره .وحمد الله يبقى لاعب مغربي بامتياز …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.