https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شرطيان بالعرائش يستخدمان الرصاص للسيطرة على جانح حرض عليهما كلبين شرسين

كنال تطوان / برلمان – متابعة

اضطرت عناصر أمنية تابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالعرائش، مساء أمس الخميس، بحي الوفاء بالمدينة، إلى إطلاق 10 رصاصات متتالية لتوقيف جانح خطير.

وحسب مصادر محلية  فالمشتبه به، الذي كان موضوع مذكرة بحث بتهمة هتك العرض، هاجم ذات العناصر بواسطة سيف وكلبين خطيرين من صنف “بيتبول”. وحسب نفس المصادر، فقد تدخلت العناصر الأمنية بعد أن تلقت حوالي الساعة الـ 9 مساء، نداء من أحد المواطنين، يؤكد فيه أن الشخص الموقوف خلق حالة من الرعب وسط  ساكنة الحي.

وبمجرد التحاق  دورية الأمن بمكان الحادث، قام المعني بالأمر بتحريض كلب “بيتبول”، الذي هاجمهم حيث اضطرت ذات العناصر إلى إطلاق رصاصة تحذيرية، ثم رصاصة ثانية أصابت الكلب الشرس أردته قتيلا في الحين، ليقوم حينها الجانح بالاختباء داخل منزله، بعدها وشرع في مواجهة الأمن برشقهم بقنينات الغاز من النافذة، وعدة آلات حادة والحجارة.

وفي الأخير، اضطر رجال الشرطة إلى مداهمة المنزل حوالي منتصف ليلة الجمعة ليباغتهم المتهم بتحريض كلب “بيتبول” آخر، كان يحتفظ به معه داخل المنزل. ليعاودوا الكرة بإطلاق النار من جديد لتحييد الخطر قبل أن يتمكنوا من المشتبه به وتصفيده.

رأي واحد حول “شرطيان بالعرائش يستخدمان الرصاص للسيطرة على جانح حرض عليهما كلبين شرسين”

  1. اسمعوا يا من يتنادون بإلغاء الإعدام و تحسين ظروف السجين مثل هذا يجب قتله مثل كلابه لأنه جرثومة تهدد صحة المجتمع و امنه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.