حالة تأهب قصوى استعدادا لزيارة ملكية مرتقبة بمدينة تطوان

najoua taheri | 2019.06.10 - 2:15 - أخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 2:15 صباحًا
شــارك
حالة تأهب قصوى استعدادا لزيارة ملكية مرتقبة بمدينة تطوان

كنال تطوان /  LeSiteinfo – نعيمة المباركي

تعيش مدينة تطوان حالة تأهب قصوى استعدادا لزيارة ملكية مرتقبة في المقبل من الأيام.

وتجري بالمدينة، طيلة أيام عطلة عيد الفطر، عمليات تبليط وصباغة الشوارع الرئيسية استعدادا لزيارة ملكية مرتقبة الأسبوع المقبل لمدينة تطوان ونواحيها.

وتتحدث مصادر محلية عن إمكانية تدشين بعض المشاريع التنموية  بتطوان والنواحي من قبل الملك محمد السادس، الذي من المحتمل أن يبدأ عطلته الصيفية بسواحل تطوان مباشرة بعد الزيارة الرسمية للمدينة”.

وأضحت زيارة الملك لمدن الشمال عادة سنوية، حيث يفضل أن يقضي أياما من عطلته الصيفية بشواطئ تطوان والحسيمة، التي يمارس بهما هوايته المفضلة “الجيت سكي”، رفقة أفراد من أسرته وبعض المقربين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    Lota says:

    مرحبا بك جلالة الملك بعاصمتك الصيفية حبذا لو تتخل هذه الزيارة زيارات ميدانية إلى عدد من المرافق الصحية والتعليمية التي تعرف خصاصا مهولا وضعفا مهولا

  2. 2
    على says:

    مرحبا بنلمكنا المحبوب حفظه الله و نصره ضامن أمننا و استقرارها زيارته فيها كل الخير

  3. 3
    Lota says:

    أتمنى أن تتخلى الزيارة الملكية الشريفة إطلالات خفيفة وزيارات ميدانية إلى عدد من البقع المهمة بداء من المستشفى الإقليمي سانية الرمل والملعب الكبير لتطوان ومسجدي المصلى سيدي طلحة الذين وللأسف عرفا معا حالة من الغش في التجهيز والبناء مع أكل للميزانية من طرف الرجل الحديدي وحاشيته…..كما نلتمس من جلالة الملك نصره الله وأيده إنشاء مناطق صناعية بتطوان تعين الساكنة على التغلب نوعا ما على آفة الطالة